أهلاً بكم إلى عالم المنافسة بلعبة رمي الأشياء في الهواء

المنافسة بلعبة رمي الأشياء في الهواء

رياضة
آخر تحديث الخميس, 15 سبتمبر/ايلول 2016; 11:24 (GMT +0400).
2:22

حين أمارس رمي الأشياء أشعر أنني أملك قوة خارقة.

سام مالكوم/لاعب خفة:  إنه شعور مدهش بالنسبة إلي أن أحافظ على العديد من الأشياء في الهواء، وأحافظ على هذه الأشكال الكبيرة.
سام مالكوم لاعب خفة ينافس في قذف الأشياءوهدف هذه الرياضة هو الإبقاء على الدبابيس الثلاثة في الهواء فيما تمنع منافسك من القيام بذلك.

لمشاهدة الفيديو الأصلي.. اضغط هنا
ويُسمح بالصدم الخفيف والتدخل بالأيدي.
واللاعب الذي يصمد حتى النهاية هو الفائز.
سام مالكوم/لاعب خفة: “بدأت بمنافسة رمي الأشياء في مؤتمر لألعاب الخفة، وصرت ألعب مع بعض الأصدقاء في محاولة لنرى من الذي سيصمد حتى النهاية. جميعنا عملنا في السيرك، ورأينا جميعاً العديد من المشاهد. ولكن هذا يجعلها أكثر قرباً من الرياضة.

شاهد.. ماذا حدث أثناء رقص سباح أمريكي على الهواء!

إذا كنت تلعب كرة القدم يجب عليك أن تعمل لتصبح جيداً بكرة القدم. وقذف الأشياء ليس مختلفاً فعليك أن تقضي ساعات وساعات من التمرين. ليس عليك فقط أن تنتبه للأشياء الثلاثة التي تقذفها، وانما عليك أن تتوقع وجود شيء يطير على رأسك من 50 قدماً في الهواء، لأنها لعبة جامحة ومجنونة وهناك الكثير من الأشخاص الآخرين الذين يلعبون.

تابع أيضا.. فتاة تقاضي فيسبوك بسبب عجزه عن منع تداول صورتها عارية

أنا أتمرن قبل المسابقة، أقفز على الحبل لعشر دقائق، أعمل على موازنة الأشياء على رأسي ووجهي، أقوم بالعديد من الرميات الغريبة والعديد من الانقاذ الجامح، الكثير من القفز والسقوط والركض على الأرض. أحاول أن أنفذ كل هذه الأشياء لكي أصبح جاهزاً.

للمزيد تابع قريبا.. إيموجي لفتاة بالحجاب والفكرة لشابة سعودية

ترى ألعاباً مدهشة من قبل أشخاص مثل ستيف كاري أو ليبرون جايمس. يمكنني أن أنظر إلى هؤلاء وأقول أنهم قد يكونون لاعبي خفة رائعين لأنهم يملكون هذا الإدراك لأجسادهم.
إنه شيء جديد ومثير ومنعش وشيء ممتع. إنه شيء مختلف. وأنا متفائل أنه سيتطور ويصبح شيئاً مهماً جداً.