ليفربول يهزم تشيلسي ويقترب من القمة

ليفربول يهزم تشيلسي ويقترب من القمة

رياضة
آخر تحديث السبت, 17 سبتمبر/ايلول 2016; 01:17 (GMT +0400).
 ليفربول يهزم تشيلسي ويقترب من القمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نجح ليفربول في التغلب على مضيفه تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية، لندن، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول عبر مدافعه الكرواتي، ديان لوفرين، عند الدقيقة 17 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زميله الإنجليزي جوردان هندرسون، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بهدفين لـ"الريدز" مقابل لا شيء لتشيلسي.

وفي الشوط الثاني، سعى أصحاب الأرض إلى العودة في اللقاء، وقلصوا الفارق عن طريق مهاجمهم الإسباني، دييغو كوستا، عند الدقيقة 62، لكنهم فشلوا في تسجيل هدف التعادل، ليتلقوا أول هزيمة لهم في الموسم الحالي للدوري الغنجليزي الممتاز.

واحتل ليفربول بهذا الفوز المركز الرابع مؤقتا، بعد أن حصل على نقطته العاشرة، ليتساوى مع تشيلسي وإيفرتون ويصبح على بعد نقطتين من المتصدر مانشستر سيتي.

يذكر أن آخر مرة نجح ليفربول في الفوز على تشيلسي على أرضه وبين جماهيره كانت في عام 2015، حين تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":" ليفربول يهزم تشيلسي ويقترب من القمة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/17","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}