ليفربول يكتسح هال.. ومانشستر سيتي يحافظ على الصدارة

ليفربول يكتسح هال.. ومانشستر سيتي في الصدارة

رياضة
آخر تحديث السبت, 24 سبتمبر/ايلول 2016; 08:54 (GMT +0400).
ليفربول يكتسح هال والسيتي يحافظ على الصدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هزم ليفربول ضيفه هال سيتي، السبت، بخماسية مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب "أنفيلد رود" في مدينة ليفربول البريطانية، في حين تغلب مانشستر سيتي على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ليبرتي" في ويلز، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح اللاعب الإنجليزي آدم لالانا التسجيل لليفربول عند الدقيقة 17، قبل أن يضيف مواطنه جيمس ميلنر، الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، عند الدقيقة 30، بعد طرد اللاعب المصري، أحمد المحمدي، من جانب هال، ليعود السنغالي ساديو ماني ويسجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد ذلك بثماني دقائق، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لليفربول.

وفي الشوط الثاني، قلص اللاعب الإيرلندي ديفيد ميلر، النتيجة للضيوف عند الدقيقة 51، لكن ليفربول عاد وسجل الهدف الرابع عبر اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينهو بعدها بدقيقة وحيدة، ليختتم ميلنر مهرجان التهديف للـ "ريدز" من ركلة جزاء ثانية عند الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بخماسية للفريق الأحمر مقابل هدف وحيد لهال سيتي.

وعلى أرضية ملعب "ليبرتي" في ويلز، تمكن مانشستر سيتي من هزيمة مضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ افتتح النجم الأرجنتيني للسيتي، سيرجيو أغويرو التسجيل لفريقه عند الدقيقة التاسعة، قبل أن يعادل اللاعب الإسباني، فرناندو لورينتي النتيجة لسوانزي، عند الدقيقة 13، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

رفض الفريق السماوي القادم من مانشستر التفريط بنقطتين، ليسجل الهدف الثاني عبر أغويرو نفسه من ركلة جزاء عند الدقيقة 66، قبل أن يطلق الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض بالهدف الثالث عند الدقيقة 77، لينتهي اللقاء بفوز "المواطنين" بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وبهاتين النتيجتين، احتل ليفربول المركز الثاني مؤقتا على جدول الترتيب بعد أن حقق نقطته الـ 13، في حين حافظ السيتي على صدارته لجدول الترتيب بعد أن وصل لنقطته الـ 18، مبتعدا عن ملاحقه بخمسة نقاط. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"ليفربول يكتسح هال.. ومانشستر سيتي يحافظ على الصدارة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/24","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}