السيتي يسقط في فخ توتنهام واليونايتد يتعثر أمام ستوك

السيتي يسقط في فخ توتنهام قي الدوري الإنجليزي

رياضة
آخر تحديث الأحد, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:34 (GMT +0400).
السيتي يسقط في فخ توتنهام واليونايتد يتعثر أمام ستوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تغلب توتنهام هوتسبرز، الأحد، على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، في حين تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه ستوك سيتي بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فعلى أرضية ملعب "وايت هارت لين" في العاصمة البريطانية، لندن، سجل اللاعب الصربي للسيتي ألكساندر كولاروف، بالخطأ في مرمى فريقه، عند الدقيقة التاسعة، الهدف الأول للـ "السبيرز".

وبينما كان يحاول أبناء مدينة مانشستر الاستفاقة من صدمة هدف كولاروف، تلقوا الهدف الثاني عبر اللاعب الإنجليزي ديلي ألي، عند الدقيقة 37، لينتصر أصحاب الأرضه بهدفين نظيفين على المتصدر.

وهذا هو التعثر الأول لأبناء المدرب  الإسباني بيب غوارديولا في موسم 2016-2017، إذ كانوا قد فازوا في جميع مبارياتهم الست السابقة وحققوا 18 نقطة، وضعتهم في الصدارة، في حين خطف توتنهام المركز الثاني من ليفربول بعد وصوله للنقطة الـ 17، مبتعدا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، السيتي.

وعلى أرضية ملعب "أولد ترافورد" في مدينة مانشستر، أضاع مانشستر يونايتد فرصة الاقتراب من الصدارة، بعد أن تعادل مع ضيفه ستوك سيتي بهدف لمثله.

وافتتح اللاعب الفرنسي، أنتوني مارسيال، التسجيل لليونايتد عند الدقيقة 69، قبل أن يتعادل اللاعب السابق للغريم التقليدي لمانشستر يونايتد، ليفربول، والحالي لستوك سيتي، الويلزي جو ألين، النتيجة لفريقه عند الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذا الفوز، وصل مانشستر يونايتد إلى نقطته الـ 13، محتلا المركز السادس مؤقتا، في وقت وصل فيه ستوك لنقطته الثالثة من سبع مباريات، ليقبع في المركز الـ 19 وقبل الأخير. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"السيتي يسقط في فخ توتنهام واليونايتد يتعثر أمام ستوك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/02","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}