السعودية تهزم الإمارات في القمة الخليجية

السعودية تهزم الإمارات في القمة الخليجية

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:11 (GMT +0400).
السعودية تهزم الإمارات في القمة الخليجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – في قمة خليجية بتصفيات كأس العالم، هزم المنتخب السعودي ضيفه الإماراتي بثلاثة اهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، ليخطف صدارة المجموعة الثانية.

وافتتح فهد المولد التسجيل لمنتخب بلاده عند الدقيقة 73، قبل أن يضيف زميله نواف العابد الهدف الثاني "للصقور الخضر" في مرمى الأبيض الإماراتي.

واختتم يحيى الشهري أهداف المنتخب السعودي في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، لينتصر السعوديون بثلاثية نظيفة على ضيفهم الإماراتي.

وبهذا الفوز، اقتنص المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية من المنتخب الأسترالي بعد وصوله للنقطة العاشرة، في حين تجمد رصيد الإمارات عند النقطة السادسة محتلا المركز الرابع. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"السعودية تهزم الإمارات في القمة الخليجية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/12","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}