فنزويلا وإسبانيا تتأهلان لنصف نهائي مونديال الأردن

فنزويلا وإسبانيا في نصف نهائي مونديال الأردن

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:06 (GMT +0400).
فنزويلا وإسبانيا تتأهلان لنصف نهائي مونديال الأردن

عمان، الأردن (CNN) – تغلب المنتخب الإسباني على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف وحيد في ثاني مباريات الدور ربع النهائي لكأس العالم للناشئات والمقام في الأردن، في حين كان منتخب فنزويلا أول الواصلين للمربع الذهبي بعد أن هزم المكسيك بنفس النتيجة، في أولى مباريات نفس الدور.

فعلى أرضية ملعب عمان الدولي، تقدم المنتخب الإسباني عبر اللاعبة نتاليا راموس عند الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، قبل أن تضيف زميلتها إيفا نافارو، الهدف الثاني لبلادها عند الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسبانيات بهدفين نظيفين.

ولم يكن الهدف الذي سجلته اللاعبة الألمانية لينا أوبردورف، كافيا لإنقاذ منتخب بلادها من توديع المونديال، ليكون المنتخب الإسباني ثاني الواصلين للمربع الذهبي بعد المنتخب الفنزويلي.

وفي مباراة أخرى على نفس الملعب، أقيمت في وقت سابق، تغلب المنتخب الفنزويلي على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليكون أول الواصلين لنصف النهائي.

وتقدم المنتخب المكسيكي عند الدقيقة 34، عبر اللاعبة جازمن إنريك، قبل أن تتعادل دينا كاستيلانوس لفنزويلا بعدها بدقيقة واحدة، وتضيف اللاعبة نفسها هدف الفوز لبلادها عند الدقيقة 39، لتنتهي المباراة بهدفين لفنزويلا مقابل هدف وحيد للمكسيك.

يذكر أن فنزويلا ستلاقي الفائز من مباراة غانا وكوريا الشمالية، في حين ستواجه إسبانيا الفائز من مواجهة المنتخبين الإنجليزي والياباني، إذ ستستكمل مباريات الدور ربع النهائي الخميس في مدينة إربد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"فنزويلا وإسبانيا تتأهلان لنصف نهائي مونديال الأردن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/12","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}