الريال يكتسح وارسو بخماسية ويوفنتوس يهزم ليون

الريال يكتسح وارسو بخماسية في البرنابيو

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:30 (GMT +0400).
الريال يكتسح وارسو بخماسية ويوفنتوس يهزم ليون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح ريال مدريد ضيفه ليغيا وارسو البولندي بخماسية مقابل هدف وحيد، في حين تغلب يوفنتوس على مضيفه ليون الفرنسي بهدف نظيف، وفاز بروسيا دورتموند على سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد، وحقق ليستر سيتي فوزا مهما على إف سي كوبنهاغن الدنماركي بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثالث لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

فعلى أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد، تقدم الريال عبر الويلزي غاريث بيل عند الدقيقة 16، قبل أن يسجل لاعب ليغيا وارسو، توماس غودلوويش، هدفا في مرمى فريقه عند الدقيقة 20، ليقلص ميروسلاف رادوفيتش، الفارق للفريق البولندي عند الدقيقة 22 من علامة الجزاء.

وعند الدقيقة 37، سجل اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو، الهدف الثالث لأبناء مدريد، قبل أن يضيف مواطنه لوكاس فاسكيز، الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 68، ليختتم ألفارو موراتا مهرجان أهداف الفريق الملكي عند الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بخماسية مقابل هدف وحيد لملوك العاصمة الإسبانية.

وفي مباراة أخرى أقيمت على أرضية ملعب "بارك أولمبيك ليون" في فرنسا، فاز يوفنتوس على ليون بهدف لاعبه الكولومبي خوان كوادرادو، والذي سجله عند الدقيقة 76، في وقت تغلب فيه دورتموند على سبورتينغ لشبونة بهدفين مقابل هدف وحيد على أرضية ميدان الثاني.

من جانبه، حقق ليستر فوزه الثالث على التوالي في أول مشاركة له بدوري الأبطال، بعد ان فاز على كوبنهاغن بهدف نظيف، في حين تغلب إشبيلية بنفس النتيجة على دينامو زغرب الكرواتي، وتعادل باير ليفركوزن الألماني سلبيا مع توتنهام الإنجليزي، وحدث التعادل السلبي بين سيسكا موسكو الروسي وموناكو الفرنسي بهدف لمثله، في وقت تغلب فيه بورتو البرتغالي على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدفين مقابل هدف وحيد. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الريال يكتسح وارسو بخماسية ويوفنتوس يهزم ليون ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/19","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}