ليفربول وأرسنال يتصدران مؤقتا وتوتنهام يتعثر

ليفربول وأرسنال يتصدران مؤقتا وتوتنهام يتعثر

رياضة
آخر تحديث السبت, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:16 (GMT +0400).
ليفربول وأرسنال يتصدران مؤقتا وتوتنهام يتعثر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق ليفربول، السبت، فوزا ثمينا على ويست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في ملعب "أنفيلد" في حين تعثر أرسنال بالتعادل السلبي أمام ميدلزبرة وحدثت النتيجة نفسها بين توتنهام وبورنموث، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "أنفيلد رود" في مدينة ليفربول، تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 21، عبر المهاجم السنغالي ساديو ماني، قبل أن يضيف زميله البرازيلي، فيليبي كوتينيو، الهدف الثاني لليفربول عند الدقيقة 36، وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، قلص الضيوف الفارق عند الدقيقة 82، عبر اللاعب الإيرلندي الشمالي غاريث مكاولي، لكن هذا الهدف لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الهزيمة، لتنتهي المباراة بهدفين للـ "ريدز" مقابل هدف وحيد لويست بروميتش.

وفي مباراتين أخرتين، تعادل أرسنال سلبيا مع ضيفه الصاعد مؤخرا لدوري الأضواء، ميدلزبرة، وحدثت نفس النتيجة في مباراة توتنهام وبورنموث.

وبهذه النتائج، تقاسم أرسنال وليفربول صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة لكل منهما، مع تفوق أرسنال بفارق الأهداف، وتبقى هذه الصدارة مهددة في حال انتصار مانشستر سيتي بمباراته مع ساوثهامبتون الأحد، في حين جاء توتنهام في المركز الرابع مؤقتا كذلك برصيد 19 نقطة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"ليفربول وأرسنال يتصدران مؤقتا وتوتنهام يتعثر ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/22","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}