رونالدو يؤكد: ميسي هو أفضل خصومي وفيرغسون كان بمثابة أب لي

رونالدو يؤكد: ميسي هو أفضل خصومي

رياضة
آخر تحديث الخميس, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:02 (GMT +0400).
رونالدو يؤكد: ميسي هو أفضل خصومي وفيرغسون كان بمثابة أب لي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أكثر المنافسين الذين يعجب بهم، كما أشار إلى أن الاسكتلندي أليكس فيرغسون كان بمثابة أب له، ولفت إلى أن مدربه الجالي، الفرنسي زين الدين زيدان هو أفضل المدربين تحفيزا للاعبين في غرف تبديل الملابس، وذلك خلال مقابلة أجرتها معه مجلة "Coach" البريطانية.

وقال رونالدو: "هناك احترام متبادل بيني وبين ميسي، الإعلام يحاول أن يصور أن هناك عداوة بيننا ولكن هذا غير صحيح، نجنا لسنا أصدقاء مقربين، ولكننا نحترم بعضنا"، حسبما نقلت المجلة عنه.

وعند سؤاله عن أكثر المدربين الذين أثروا في مسيرته، أكد النجم البرتغالي أن "السير أليكس فيرغيسون كان بمثابة أب، كل المدربين الذين لعبت تحت قيادتهم كانوا مهمين بالنسبة لي، ولكنني عندما وصلت إلى مانشستر يونايتد كنت يافعا، واحتجت رجلا مثل فيرغسون"، حسب تعبيره.

من جانب آخر، أشار "صاروخ ماديرا" إلى أن مدربه الحالي، الفرنسي زين الدين زيدان، هو أفضل مدرب بتحفيز اللاعبين داخل غرف تبيدل الملابس، وأضاف "لم نبدأ الموسم بشكل جيد، ولكنه حين وصل كان هو المحفز في واحد من أفضل المواسم التي لعبتها في حياتي"، حسب تعبيره.

وحين سؤاله عن الشخص الذي كان له الفضل الأكبر في مسيرته الكروية، أجاب رونالدو "أنا الشخص الذي كان له الفضل"، كما اكد أن مواطنه جوزيه مورينيو هو أكثر المدربين تحليلا للمبارايات ودخولا بالتفاصيل. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"رونالدو يؤكد: ميسي هو أفضل خصومي وفيرغسون كان بمثابة أب لي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/27","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}