كاسياس عن اعتزال بيكيه دوليا: اختار الوقت الخاطئ

كاسياس عن اعتزال بيكيه: اختار الوقت الخاطئ

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 04:45 (GMT +0400).
كاسياس عن اعتزال بيكيه دوليا: اختار الوقت الخاطئ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي والمنتخب الإسباني، إيكر كاسياس، أن قرار جيرارد بيكيه بالاعتزال دوليا بعد كأس العالم 2018، جاء في الوقت الخاطئ، وذلك في مقابلة أجراها مع صحيفة "الماركا" المقربة من ريال مدريد.

وقال كاسياس: "أنا أعرف بيكيه وكنت اتوقع أن تأتي اللحظة التي تتغلب فيها عاطفته عليه"، وأضاف: "هو أحد الأشخاص الذين يفعلون ما يقولونه"، حسب تعبيره.

وتابع الحارس الأسطوري السابق لريال مدريد: "أعتقد أنه فكر لفترة طويلة قبل اتخاذ هذا القرار"، في إشارة إلى إعلان بيكيه الإعتزال دوليا بعد نهاية كأس العالم 2018 في روسيا.

وعبر كاسياس عن رأيه بقرار مدافع برشلونة قائلا: "لقد اختار الوقت الخاطئ من وجهة نظري، لم يكن يجب أن يعلن عن قراره خلال مشوار المنتخب في التصفيات"، حسبما أكد.

ومن المعروف عن بيكيه التعصب لإقليم كتالونيا، وتأييده لانفصال الإقليم عن إسبانيا، ما عرضه لانتقادات كبيرة وصافرات استهجان من قبل الجماهير الإسبانية خلال مبارايت المنتخب. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"كاسياس عن اعتزال بيكيه دوليا: اختار الوقت الخاطئ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/18","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}