مالاغا يجبر برشلونة على التعادل في "كامب نو"

مالاغا يجبر برشلونة على التعادل في "كامب نو"

رياضة آخر تحديث السبت, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:43 (GMT +0400).
مالاغا يجبر برشلونة على التعادل في "كامب نو"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعثر فريق برشلونة أمام ضيفه مالاغا بعد أن تعادل معه سلبيا، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على أرضية ملعب "كامب نو" ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الإسباني، ليهدي ريال مدريد فرصة توسيع الفارق معه إلى أربع نقاط في حال فوز الأخير على أتلتيكو مدريد في وقت لاحق السبت.

وحاصر برشلونة ضيفه منذ بداية اللقاء، ولكن غياب لاعبين حاسمين، كالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب آلام في معدته، والأوروغوياني لويس سواريز بداعي الإيقاف، كان له تأثيره على اللمسة الأخيرة أمام مرمى الضيوف.

لم يكن غياب اللمسة الأخيرة السبب الوحيد في عدم تسجيل برشلونة لهدف الفوز، بل كان السبب الأبرز في ذلك هو تألق الحارس الكاميروني إدريس كاميني، الذي أنقذ فرصا محققة من قبل لاعبي برشلونة.

وبهذا التعادل، وصل الفريق الكتالوني إلى نقطته رقم 26، على بعد نقطة واحدة من المتصدر ريال مدريد، الذي يملك فرصة توسيع الفارق إلى أربع نقاط مع برشلونة في حال فوزه بـ "ديربي مدريد" في وقت لاحق السبت. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"مالاغا يجبر برشلونة على التعادل في كامب نو ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/19","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}