تشيلسي ينتزع صدارة الدوري بفوزه على ميدلزبرة

تشيلسي ينتزع صدارة الدوري بفوزه على ميدلزبرة

رياضة آخر تحديث الأحد, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:30 (GMT +0400).
تشيلسي ينتزع صدارة الدوري بفوزه على ميدلزبرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – انتزع تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من ليفربول بعد ان فاز على مضيفه ميدلزبرة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 12 من "البريمييرليغ".

وحاول تشيلسي فك عقدة دفاع أصحاب الأرض، وهو ما حققه اللاعب الإسباني من اصول برازيلية، دييغو كوستا، حين سجل الهدف الأول والوحيد لفريقه عند الدقيقة 41، لينتهي الشوط الاول بهذا الهدف.

ولم يشهد الشوط الثاني فرصا محققة لتشيلسي، باستثناء كرة الإسباني بيدرو رودريغيز والتي اصطدمت بعارضة مواطنه، فيكتور فالديز، في وقت حاول فيه ميدلزبرة العودة في اللقاء لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بهدف نظيف للضيوف.

وبهذا الفوز، انتزع تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول، بعد أن وصل لنقطته رقم 28، متفوقا على "الريدز" والسيتي بنقطة واحدة فقط.

يذكر أن فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، يمتلك ثاني أقوى دفاع في الدوري بعد توتنهام، إذ تلقت شباكه تسع أهداف مقابل ثمان في مرمى "السبرز"، كما سجل لاعبوه 27 هدفا، ليكون "البلوز" ثاني أقوى هجوم في البطولة بعد ليفربول الذي سجل 30 هدفا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"تشيلسي ينتزع صدارة الدوري بفوزه على ميدلزبرة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/20","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}