السعودية بصدد منح تراخيص لفتح نواد نسائية للياقة البدنية

السعودية بصدد فتح نواد نسائية للياقة البدنية

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 فبراير/شباط 2017; 10:58 (GMT +0400).
السعودية بصدد منح تراخيص لفتح نواد نسائية للياقة البدنية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— قالت الأميرة ريما بنت بندر، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للشؤون النسائية في السعودية، إن المملكة بصدد إصدار تراخيص لنوادي لياقة بدنية مخصصة للنساء ابتداء من نهاية فبراير/ شباط الجاري، وذك في تصريح لصحيفة عكاظ.

كليب عن حقوق المرأة بالسعودية يجتاح الانترنتPlay Overlay

كليب عن حقوق المرأة في السعودية يجتاح الانترنت 0:48

ونقلت الصحيفة على لسان الأميرة، قولها: "قريبا سنعلن في الهيئة عن كل الإجراءات الخاصة باعتماد المراكز النسائية المتخصصة في اللياقة، إذ يمكن للفتاة ممارسة الرياضة في مدرستها، أو جامعتها بوجود هذه المنشآت الضخمة."

وتابعت الأميرة السعودية بالقول إن ما تستطيع فعله لمساعدة الفتيات هو "إنشاء مراكز اللياقة الرياضية، وتشجيعهن على الحركة، وممارسة الأنشطة المحببة لهن، وذلك ليقين أنفسهن من الأمراض، ويحافظن على سلامة أجسادهن منذ سن مبكرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"السعودية بصدد منح تراخيص لفتح نواد نسائية للياقة البدنية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/13","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}