فريق يمثل المعارضة السورية يلعب مباراته الأولى في برلين

فريق يمثل المعارضة السورية يلعب في برلين

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 فبراير/شباط 2017; 11:19 (GMT +0400).
فريق يمثل المعارضة السورية يلعب مباراته الأولى في برلين

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – خاض فريق كرة قدم يمثل المعارضين السوريين وسمي بمنتخب سوريا الوطني لكرة القدم، أولى مبارياته امام أحد الفرق الألمانية في العاصمة، برلين، الأحد، وذلك في محاولة لإعادة إحياء الفريق الذي تأسس في لبنان ثم في تركيا لكنه لم ينجح في إثبات وجوده او نيل الاعتراف من "فيفا".

وخاض الفريق الذي يضم عددا من اللاعبين الذين ينتمون إلى المعارضة السورية ليكون ممثلا لهذه الفئة من السوريين، مباراه الأولى مع فريق إس في بوشهواز الألماني برعاية الاتحاد الألماني "الفرعي" في مدينة برلين.

وتكفل الاتحاد الفرعي بتأمين ملعب المباراة وطاقم التحكيم والطاقم الطبي بالإضافة إلى دفع تأمين على أي إصابات يتعرض لها لاعبو الفريقين.

وتقدم الفريق الذي يمثل المعارضة أولا عبر اللاعب رمضون مضون قبل أن يسجل الفريق الألماني ثلاثة أهداف متتالية، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب ثائر نصار هدف تقليص الفارق للسوريين، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمصلحة الفريق الألماني.

وشدد القائمون على الفريق على أنه لا ينتمي إلى جهة سياسية معينة بل هو يسعى فقط إلى تمثيل المعارضة السورية في المحافل الكروية.

ولا يعترف الاتحاد الدولي لكرة القدم بهذا المنتخب كممثل لسوريا، إذ لازال المنتخب السوري يشارك في المحافل الآسيوية والعالمية، مثل تصفيات كأس العالم وبطولة كأس آسيا.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"فريق يمثل المعارضة السورية يلعب مباراته الأولى في برلين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/20","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}