ماركا: الريال يبرم أولى صفقاته للموسم الكروي القادم

الريال يبرم أولى صفقاته للموسم الكروي القادم

رياضة
آخر تحديث السبت, 25 فبراير/شباط 2017; 02:19 (GMT +0400).
ماركا: الريال يبرم أولى صفقاته للموسم الكروي القادم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت صحيفة ""ماركا" الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن الفريق الملكي أتم أولى صفقاته للموسم الكروي القادم، وذلك عبر التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب لنادي ساو باولو، أوغوستو غالفان، والذي سينضم للفريق الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 17 عاما ويلعب في مركز خط الوسط المتقدم، سيصل إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، في 25 من مارس/آذار القادم لاستكمال إجراءات انتقاله.

ولم تعلن ماركا عن قيمة الصفقة التي تعد الاولى للفريق الملكي خلال الموسم الجاري، إذ لم يبرم الملوك صفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخير.

ويعاني الريال في مركز الوسط المتقدم، إذ يفقتد لصانع اللعب الذي يستطيع الفريق الاعتماد عليه، وذلك بسبب تذبذب مستوى الإسباني إيسكو وعدم الاعتماد على الكولومبي خاميس رودريغيز بشكل منتظم.

من جانبه، لم يعلن الفريق الملكي حتى اللحظة رسميا التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب، الأمر المتوقع حدوثه في مارس/أذرا القادم وفقا لماركا. 

يذكر أن أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سيواجهون مهمة صعبة الاحد، حين يحطون الرحال في ملعب "مادريغال"، حيث سيلاقوا فياريال العنيد.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"ماركا: الريال يبرم أولى صفقاته للموسم الكروي القادم ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/25","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}