ستايل

كيف ألهمت هذه الضحية عالم الجمال؟

كيف ألهمت هذه الضحية عالم الجمال؟

ستايل
نُشر يوم الخميس, 09 يونيو/حزيران 2016; 04:31 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:40 (GMT +0400).
2:58

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بعمر التاسعة، تعرّضت شالوم نتشوم، المشهورة على موقع يوتيوب باسم "Shalom Blac" لحروق بالغة في وجهها، لتستخدم مساحيق التجميل وتتعلم كيفية إخفاء الندوب الناجمة عن تلك الحادثة المأساوية، وتعلّم غيرها بأنه يمكن للشخص أن يكون جميلاً، مع مساحيق التجميل أو بدونها.

شالوم بلاك، فنانة ماكياج وناشرة يوتيوب

أُطلِقَت علي الكثير من الألقاب: وحش".. ذات الوجهين.. المرعبة.. نشرُ مقاطع الفيديو ساعدني لأتفهم بأن هذه هي مهمتي في الحياة.. لا أتمنى بأن يعود الزمن إلى الوراء وألا يحصل هذا، لأنني متأكدة بأن هنالك سبباً من وراء ما مررت فيه”.

شاهد الفيديو الأصلي هنا

مرحباً جميعاً.. وأهلاً بكم في قناتي.. إن لم تعرفوني فأنا اسمي شالوم بلاك.. اليوم سنتعلم وضع الماكياج..”

قد يعجبك أيضاً: هذه كانت مفاجأة الفنان "الغامض" بانكسي لطلاب مدرسة ابتدائية

إسمي شالوم بلاك.. أنشر مقاطع فيديو لأعلم الناس كيفية الشعور بجمالهم مع مساحيق التجميل أو بدونها. تعرضتُ لحروق بزيت الطبخ بعمر التاسعة عندما كانت أمي تحملني في منزلنا السابق بنيجيريا.. أذكر صوت الصراخ والحروق على جلدي.. كانت تجربة مروعة بالنسبة لي.. فكّرت بالانتحار.. كنت أنظر في المرآة وأسأل نفسي: لم لا يحبني الناس؟ كنت أعرف بأن أمي تحبني كثيراً وكانت لتشعر بالحزن إن فقدت طفلتها، لأنها كانت تشعر بأنها فقدتني بالفعل.

شاهد أيضاً: نعومي كامبل تحتفل بمرور 30 عاماً كعارضة أزياء

بدأت نظرتي تجاه نفسي بالتحسن عندما رأيت أشخاصاً آخرين مصابين بالحروق، وأردت بأن أساعدهم، من خلال الحل الذي عثرت عليه بتغطية الندبات باستخدام مساحيق التجميل.

سأعلمكم خطوة بخطوة كيف يمكنني تغطية آثار الحروق على وجهي..”

عندما يخبرني المتابعون بأنّي ساعدتُهم، يذكرني هذا بالسبب وراء نشري لتلك الفيديوهات، أحب أن أركّز على الطاقة الإيجابية بهذه الفيديوهات، أنا لا أضع مساحيق التجميل فحسب بل أنقل رسالة أيضاً، بأنه يمكنني أن أكون بأحسن حال حتى إذا لم أضع مساحيق التجميل

أشعر بالسعادة لأنني عثرت على نفسي وتعلّمت كيف يمكنني تقبّل وجعي.. وببساطة أحب نفسي هكذا.