ستايل

هكذا تحوّل سيارتك القديمة إلى سيارة فاخرة تساوي 80 ألف دولار

هكذا تحوّل سيارتك القديمة إلى سيارة فاخرة

ستايل
نُشر يوم الخميس, 28 يوليو/تموز 2016; 02:17 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 26 يناير/كانون الثاني 2017; 09:37 (GMT +0400).
هكذا تحوّل سيارتك القديمة إلى سيارة فاخرة تساوي 80 ألف دولار

سيؤول، كوريا الجنوبية (CNN)-- عندما يرتبط الأمر بالرفاهية، قد لا تكون سيارة "هيونداي" رباعية الدفع التي يعود تصميمها إلى تسعينيات القرن الماضي خياراً قد يخطر على بالك.

لكن، يبدو أن سيارات "هيونداي" المستعملة رباعية الدفع، بالتحديد من طراز "غالوبر"، والتي يتراوح ثمنها بين ألفين وثلاثة آلاف دولار، قد عادت إلى مجدها. والسبب يعود إلى أسلوب تصميم جديد لمصمم المفروشات هيني كيم، الذي أعاد تصوّر السيارة بالكامل، ليحولّها إلى مركبة بقيمة 80 ألف دولار.

قد يهمك أيضاً: 10 سيارات ستسلب تصاميمها عقولكم!

وبفضل هذه الطريقة الجديدة، حوّل كيم، الذي يعمل مديراً تنفيذياً لشركة "Mohenic Garages"، تلك السيارة الكلاسيكية الشبيهة بصندوق إلى أكثر سيارة مرغوبة في كوريا الجنوبية.

 
 
 
MOHENIC GARAGES

عملية التصميم

أما عملية التصميم المعروفة بـ "Mohenic G" فهي تحافظ على خصوصية خطوط التصميم منذ التسعينيات، وتأتي بعدة ألوان. ومنذ أن بدأ تصميم المركبة في العام 2013، تزايد الطلب عليها. وإلى اليوم، تمت إعادة تصميم 43 سيارة، ولا يزال هناك طلب على 48 سيارة.

 
 
 
MOHENIC GARAGES

وتصنّع الشركة سيارتين شهرياً، ويتضمن فريق العمل 12 عاملاً يقومون بجهد حثيث لتحويل السيارة وتغيير كافة التفاصيل المتعلقة بها.

قد يهمك أيضاً: ليست "بوغاتي" ولا "لامبورغيني"... هل هذه أسرع سيارة في العالم؟

 
 
 
MOHENIC GARAGES

ووصلت شهرة تلك السيارات لدرجة كبيرة، حتى أن إحدى مذيعي راديو كوريا الجنوبية، باي تشيل سو، باع سيارته من طراز "مارسيدس فئة جي" واستبدلها بسيارة "هيونداي" تعود إلى العام 1993، بعد أن أعادت "Mohenic G" تصميمها. وبلغ ثمن السيارة 70 ألف دولار.

 
 
 
MOHENIC GARAGES

وما يفوق الهيكل الخارجي تميّزاً هو التفاصيل الداخلية، المصنوعة يدوياً باستخدام الخشب، والمتميزة بالأجهزة ذات الطراز القديم، التي تذكّر بمقصورة طيران قديمة معطّرة برائحة الخشب. كما تذكّر المقاعد الجلدية بالأرائك الفاخرة ذات التصميم الكلاسيكي.

قد يهمك أيضاً: شاهد مجهود التقاط هذه الصور الثابتة لسيارات السباقات فائقة السرعة

أما عن هدفه المقبل، فيقول كيم إنه يسعى مستقبلاً إلى تصنيع سيارات كهربائية رباعية الدفع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"style_bd","friendly_name":"هكذا تحوّل سيارتك القديمة إلى سيارة فاخرة تساوي 80 ألف دولار ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/28","rs_flag":"prod","section":["style","style:gallery"],"template_type":"adbp:content",}