ستايل

كرسي هذه الحلّاقة مفتوح أمام الجميع .. من كافة الأطياف والأذواق

كرسي هذه الحلّاقة مفتوح أمام الجميع

ستايل
آخر تحديث السبت, 10 سبتمبر/ايلول 2016; 01:28 (GMT +0400).
1:43

تعمل ديز مارشال في مهنة الحلاقة، لتخرج عن نطاق المألوف بمهنة احتكرها الرجال وتعمل في مكان استقبل الرجال منذ أكثر من خمسين عاماً.

لمشاهدة الرابط الأصلي إضغط هنا
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تعمل ديز مارشال في مهنة الحلاقة، لتخرج عن نطاق المألوف بمهنة احتكرها الرجال وتعمل في مكان استقبل الرجال منذ أكثر من خمسين عاماً، واليوم تفتح المجال في كرسيها للزبائن ليحصلوا على التسريحات الغريبة التي لم يكن ليتمكنوا من تنفيذها قبل حوالي عشرين عاماً.
ديز مارشال - حلّاقة: إن قمت بالحصول على تسريحة جديدة لشعرك فستشعر بقوة بالأخص خلال أول ثمان وأربعين ساعة.. بعض المجتمعات تحتاج مساحة ويمكنها فيه التعبير عن نفسها.. ولهذا السبب أنا متواجدة هنا اليوم.. إسمي ديز مارشال وأنا حلّاقة أعمل في مدينة بركلين بنيويورك
ديز مارشال - حلّاقة: محل الحلاقة الذي أعمل فيه اسمه "Gamesman" إنها كمؤسسة معروفة لدى الجميع هنا في بركلين.. صاحب المحل "فرانك" عمل هنا لأكثر من خمسين عاماً.. والكثير من زبائن المحل هم من الرجال العاملين في الأحياء المجاورة.. محامون وقضاة والكثير من رجال الأعمال .. أسلوبي مختلف قليلاً فأنا أمزج بين المتحولين الجنسيين والمثليين أصحاب البشرة الملونة والبيضاء..
كريستينا ساميولز - زبونة: أعتقد في محلات الحلاقة يصعب على النساء الدخول .. تشعرين بأنه بمثابة نادٍ للرجال
ديز مارشال - حلّاقة: أعتقد أني أبني جسراً لجميع أشكال الناس على اختلاف أنواعهم.. فالشعر أمر ضروري للغاية .. تحتاج حلّاقاً تشعر بالراحة للحديث معه .. حول الشكل الذي ترغب بالوصول إليه.. والرؤية التي تتخيلها لنفسك.. دون أن تشعر بالحكم عليك من قبل الحلّاق .. أشعر بأنه يمكنني قضاء الوقت مع أشخاص بأذواق غريبة مثلي.. إنها مساحة لم نكن لنحلم بها قبل حوالي عشرين عاماً.. أشعر بأننا نصنع التاريخ هنا .. وهذا أمر رائع..