ستايل

تعرّف إلى الرجل الذي صوّر أهم مشاهير العالم!

تعرّف إلى الرجل الذي صوّر أهم مشاهير العالم!

ستايل
آخر تحديث الجمعة, 30 سبتمبر/ايلول 2016; 11:58 (GMT +0400).
2:41

أعتقد أن القاعدة الأولى للجمال هي الحقيقة. يجب على الجمال أن يكون صادقاً وحقيقياً.

الهدف مما أقوم به اليوم يتمحور حول التحول الذي خضعت له فكرة الجمال... عندما تنظر إلى المجلات، تجد أن عارضات الأزياء يظهرن وكأنهن بدون ماضٍ أو تجارب سابقة، ويظهرن بشكل يعكس الكمال، وأعتقد أن هذا أمر غير عقلاني.
حلم الكمال وحلم الشباب الدائم هما فكرتان سخيفتان، إذا أردنا اتباعها علينا التزييف، والأشياء المزيفة ليست جميلة.
أحب العمل مع الفنانة تينا باركر، لا أحد يشبهها، هي امرأة غير معقولة، وأكثر امرأة تشع بالطاقة... أطلقت ألبوماً يدعى "شؤون أجنبية"، وعندها اقترحت عليها استخدام برج "إيفل" في الصور. تسلقت تينا أعلى البرج بدون خدع بصرية، وهي ترتدي حذاءها ذو الكعب العالي. كان أمراً جنونياً تماماً."
أكثر امرأة مثيرة للاهتمام...هممم هذا سؤال تصعب علي إجابته... ليست لدي إجابة، وحتى إن كانت لدي إجابة فمن غير اللائق أن أقولها.
لدي اثنتان، بينا بوش، وهي مقربة مني كثيراً، والثانية التي أعرفها جيداً أيضاً هي فرانكا توسالي، رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الإيطالية.
هذا سؤال صعب آخر... لماذا أنا ما أنا عليه؟ أنا على اتصال وثيق بذاتي على الدوام، وأقوم دائماً بالتأمل، وهذه طريقة للتقريب من ذاتك.
معرفة ذاتك والحفاظ على الرابط ما بينك وبين نفسك يجعلك غير محتاج إلى البحث عن ذاتك في كل مكان لمعرفتها... إذا أردت القيام بشيء، لا أبحث عنه في المجلات، فقط أجلس وأفكر فيه.