ستايل

تعرّفوا إلى المصوّر الذي احترف تصوير القطط قبل اختراع الإنترنت!

تعرفوا إلى رجل احترف تصوير القطط قبل الإنترنت

ستايل
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 06:09 (GMT +0400).
2:13

هذا المصور التقط صوراً لـ 90 في المائة من وجوه القطط والكلاب الموجودة على منتجات وإعلانات أطعمة الحيوانات.

في ذروة حياتي المهنية كمصور للحيوانات، التقطت صوراً لـ 90 في المائة من وجوه القطط والكلاب الموجودة على منتجات وإعلانات أطعمة الحيوانات.

شاهد أيضاً: المرضى في هذه المستشفيات ليسوا من البشر! من يكونوا إذاً؟

اسمي والتر شاندوا، وأنا مصور محترف أعمل منذ حوالي الـ 70 عاماًوحديثاً، عدت إلى التركيز على اختصاصي الأصلي، أي تصوير القططاستخدمت القطط في الكثير من الإعلانات وإحدى أشهر الصور التي التقطتها والمخصصة لبطاقات التهنئة هي هذه الصورة.

شاهد أيضاً: تعرّف إلى الرجل الذي صوّر أهم مشاهير العالم!

شعرت حينها بأن القط ظريف بعض الشيء، وعندها قلت للفتاة أن تضعه على كتفها، فأبهرت تصرفاته الفتاة فابتسمت، ما جعل القط يعبر عن شعوره بالراحة أيضاَ.

وهناك صورة أخرى تتميز بالجمال أيضاَ بعنوان "The Mob"، وهي عبارة عن مجموعة من القطط تسير باتجاه المنزل لتناول طعامها. صرخت للقطط فركضت باتجاهي. اجتمعت القطط سوية وكأنها قطيع، وهذا أمر غير معتاد، وحينها التقطت هذه الصورة.

كانت رحلات القطار الطويلة مملة بالنسبة لي، وكنت أحاول الترفيه عن نفسي عادة بالحديث مع الشخص الذي يجلس بجانبي. وفي إحدى المرات كنت أتحدث أنا وأحدهم عن مهنة كلّ منا، وحينها قال لي أتعلم أمراً، هناك شخصاً في بلدة أنانديل حيث أعيش يعمل بتصوير القطط. لكن الرجل غادر القطار قبل أن أخبره بأني ذاك المصوّر.