ستايل

الماكياج العضوي.. من أحضان الطبيعة إلى السجادة الحمراء

ماكياج عضوي.. من الطبيعة إلى السجادة الحمراء

ستايل
آخر تحديث الأحد, 25 ديسمبر/كانون الأول 2016; 08:17 (GMT +0400).
1:32

اتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- شاهدوا كيف تمكنت فنانة الماكياج هذه من الترويج لمساحيق التجميل الطبيعية الخالية من الكيماويات والسموم ومن مكونات عضوية وطبيعية، لتنشر هذه الفكرة من أحضان الطبيعة إلى وجوه المشاهير على السجادة الحمراء.

إسمي كايتي دينو، وأنا فنانة ماكياج للمشاهير .. أؤمن بأن ما تضعه على جسمك هو بنفس مرتبة الأهمية لما تتناوله.. الفكرة من وراء "كريم بيوتي" تتمحور حول منتجات التجميل الخالية من السموم ..

تابع معنا.. جمال نساء العالم يتجلى في "أطلس الجمال"

 

واء دخلت هذه المنتجات حيز العناية بالبشرة أو الماكياج فهي مكونة من عناصر كيماوية غير مؤذية.. بالنسبة لي فهذا الامر مرتبط بما أحب تناوله أحب ان أعلم من أين يأتي طعامي.. فعندما أذهب إلى سوق المزارعين أحب التحدث إليهم لأتعرف عليهم، والأمر ذاته يتعلق بالبشرة فإن لم يكن باستطاعتكِ تناول المحتويات فلماذا قد تفكرين بدهن بشرتك بذلك المستحضر؟

تعرّف معنا.. لون عام 2017 هو..

أذكر بأن فناني الماكياج كانوا يستخدمون لوحة تحوي قرابة 12 لوناً، وعند النظر إلى التعليمات الخلفية كانت التعليمات تشير بأن ذلك اللون لم يكن صالحاً للاستعمال حول العينين أو حول الفم.. لكني أدركت بأنها معارضة للهدف الذي صنعت لأجله .

للمزيد تابع.. رفاهية قصوى.. هل 2016 عام الألماس الملون؟

 

تساءلت فيما لو سأكون بخير إن أردت التواجد بالقرب من تلك المنتجات يومياً ووضعها على وجوه زبائني .. وعندما سمحوا لي بتجربة المستحضرات الطبيعية على وجوههم تلقوا ردود فعل مذهلة من مظهرهم على السجادة الحمراء.