ستايل

تعرّف إلى آخر الصيحات الجنونية لسيارات المشاهير

آخر الصيحات الجنونية لسيارات المشاهير

ستايل
آخر تحديث الثلاثاء, 31 يناير/كانون الثاني 2017; 04:07 (GMT +0400).
2:10

بالنسبة لبعض عشاقها، السيارات تشبه الأحلام. ولتحقيق هذه الأحلام، يقصدون هذا الرجل.

رايان فريدلينغوس، مؤسس "West Coast Customs”: "نحب أن نلقي على أنفسنا لقب المحل الذي يوفّر كل شيء، ويمكننا فعل أي شيء يتعلق بالسيارات أو المركبات."

عندما تفكر في المشاهير، من هم أول الأشخاص الذين يخطرون على بالك؟

“بالتأكيد سأقول "Will.I.Am" لأنه يفضل السيارات الأكثر جنوناً. جستن بيبر أيضاً هو أحد شركائنا، ولدينا سبع سيارات تابعة له هنا الآن. لدينا الكثير من الزبائن الذين نبني علاقات معهم، والذين يذكروننا دائماً، والآن العديد من أفراد عائلة كارداشيان يأتون إلينا بسبب موقعنا، ولأننا ننفّذ التعديلات التي يطلبها الزبائن، ويرفض غيرنا القيام بها."

"عندما يأتينا الزبائن، نخبرهم بقدرتنا على فعل أي شيء قد يحلمون به، والطريقة التي أسست فيها هذه الورشة تتيح تخصيص قسم لتنفيذ كل من هذه الأحلام. لدينا قسم مخصص للهيكل والطلاء، وقسم مخصص للفينيل، بعد أن ساد النمط بتغليف السيارات بدلاً من طلائها، ولدينا قسم مخصص للتصميم الداخلي... وقسم تصنيع الخشب لصناعة أنظمة الصوت والفيديو، ولدينا قسم التصنيع حيث يمكننا صنع أي شيء من المعدن، مثل إضافة أبواب أو إزالتها من سيارتك."

لكن شكّل لاعب الرابطة الوطنية لكرة السلة السابق شاكيل نيل أكبر تحدٍ لرايان.

”كان أول زبون شهير يطلب مني شيئاً مختلفاً. طلب مني أن أجعل سيارته من نوع "فيراري" الجديدة تتسع له، وكان هذا أمراً صعباً لضخامة جسمه... أزلنا سقف السيارة، وكان هذا في الأيام التي سبقت تصميم سيارات "فيراري" بسقف يُفتح ويُغلق، وعمدنا إلى قص السيارة بالنصف. كان أحد الأشخاص الذين دفعوني حتى أكون الشخص الذي أنا عليه اليوم."