تطبيق لتوضيب حقائب السفر..حتى تنتظرك فور وصولك إلى المطار

تطبيق لتوضيب حقائب السفر..حتى تنتظرك فور وصولك إلى المطار

سياحة وسفر
نُشر يوم الأحد, 21 يونيو/حزيران 2015; 01:26 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:10 (GMT +0400).
تطبيق لتوضيب حقائب السفر..حتى تنتظرك فور وصولك إلى المطار

سيسمح تطبيق "دي يو إف إل" بالسفر بدون معاناة التوضيب وحمل الحقائب إلى المطار.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- السفر من أكثر المتع إثارة في الحياة، فهو مصدر للاستجمام والشعور بالتجدد والتعرف إلى أناس جدد وأماكن غريبة من نوعها. لكن، الكثيرين قد لا يحبونه بسبب طول المسافات والشعور بالإرهاق، والأهم المسؤوليات المرتبطة به، مثل تجهيز الملابس وتوضيبها للسفر والحرص على عدم تجاوز الوزن المسموح به. وقد تصبح هذه المسؤولية كابوساً للأشخاص الذين يسافرون بشكل مستمر. 

فإذا كنت من الأشخاص الذين يشعرون بالتعب من مهمة تجهيز الملابس وغسلها وكيهّا وتوضيبها عند كل محطة سفر، فانتظر الحل في عام 2016، عندما يصل تطبيق شركة "دي يو إف إل" إلى المستخدمين في آسيا.

و"دي يو إف إل" هي شركة جديدة تهدف إلى "تغيير الطريقة التي يسافر فيها العالم"، بحسب شعارها. وتقوم الشركة بغسيل وكي وتوضيب وشحن الملابس ومواد التجميل وغيرها لأي وجهة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وقريباً في كندا، لكنها ستتوسع إلى أوروبا وآسيا في العام 2016.

أما إذا قررت اللجوء لخدمات الشركة، فما عليك سوى تحميل تطبيق "دي يو إف إل" وبدء جساب جديد، وسترسل إليك الشركة حقيبة ملابس فارغة لوضع الملابس التي ستحتاجها في سفرك، ومن ثم ستأخذ الشركة الحقيبة، حت يقوم العاملين فيها بغسيل وكي وتصوير كل الملابس التي أرسلتها وحفظها لديهم.

وقبل رحلتك التالية، يمكنك التوضيب افتراضياً باستخدام التطبيق من خلال اختيار صور الملابس والأحذية وغيرها التي تريد استخدامها في وجهتك التالية، وتحديد وجهة السفر ووقت الوصول. وسيقوم العاملون في الشركة بالتوضيب وإرسال الحقيبة لانتظارك في المطار.  

وفي حال كنت مستعداً لاستعمال هذه الخدمة، فهي تكلف 99 دولاراً لكل رحلة ذهاب وإياب، بالإضافة إلى 9.95 دولاراً شهرياً أجرة تخزين الملابس لدى الشركة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تطبيق لتوضيب حقائب السفر..حتى تنتظرك فور وصولك إلى المطار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/21","rs_flag":"prod","section":["travel","travel:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}