رقم قياسي جديد لطيران الإمارات بأطول رحلة متواصلة في العالم

رقم قياسي جديد لطيران الإمارات بأطول رحلة متواصلة

سياحة وسفر
نُشر يوم الجمعة, 14 اغسطس/آب 2015; 02:48 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:10 (GMT +0400).
رقم قياسي جديد لطيران الإمارات بأطول رحلة متواصلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  أعلن طيران الإمارت نيته كسر رقمٍ قياسي جديد بأطول رحلة طيران متواصلة في التاريخ ستنطلق يومياً من إمارة دبي إلى مدينة بنما.

وستبدأ الرحلة اليومية إلى بنما سيتي في أمريكا الوسطى في فبراير/شباط المقبل. وبحسب طيران الإمارات، ستستغرق الرحلة 17 ساعة و35 دقيقة، تقطع فيها مسافة 13800 كيلومتراً.

وبهذا، تتفوق هذ الرحلة الجديدة بـ 17 كيلومتر على رحلة خطوط "كانتاس" بين سيدني وولاية دالاس، والتي تستغرق أقل من 17 ساعة.

وبحسب تصريح طيران الإمارات حول الرحلة الجديدة، قالت نائبة رئيس بنما إيزابيل سانت مالو دي ألفارادو: "هذه الرحلات المباشرة بين بنما ومنطقة الشرق الأوسط ستفتح أمامنا فرصاً تنموية جديدة، إذ توجد آفاق كبيرة لتعزيز العلاقات بين هذه المنطقة المزدهرة وجمهورية بنما وأميركا الجنوبية والوسطى بشكل عام".

ويضيف تصريح طيران الإمارات: "مدينة باناما ستكون أول وجهة لأمريكا الوسطى، ما يعطي الركاب خيار المرور من أو عبر مدينة دبي ومنها إلى وجهات عبر أمريكا الوسطى والكاريبي والجزء الشمالي من أمريكا اللاتينية". 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"travel","friendly_name":"رقم قياسي جديد لطيران الإمارات بأطول رحلة متواصلة في العالم ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/14","rs_flag":"prod","section":["travel","travel:business"],"template_type":"adbp:content",}