هكذا تصنع السوشي من الحشرات والحلزونات والأعشاب الضارة

هكذا تصنع السوشي من الحشرات والأعشاب الضارة

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 31 مايو/أيار 2016; 01:56 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
2:53

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ما الذي يمكن أن تطبخه من حلزونات أوروبية وأعشاب ضارة وحشرات وجدتها في باحة منزلك الخلفية؟ طبق سوشي فاخر!

بون لاي (رئيس طهاة):

من المنطقي أن نأكل العناصر الدخيلة على البيئة المحلية، فهي تشكل مصدراً غير محدودٍ للطعام.

شاهد الفيديو الأصلي هنا

اسمي بون لاي وأنا الطباخ في مطعم "مِياز سوشي" في نيوهيفين بأمريكا، والدتي أسست المطعم لكي تربط تناول السوشي بالحفاظ على البيئة”.

قد يعجبك أيضاً: البامية والباذنجان وحليب الجاموس والحلزون..تخيّل طعم هذه المكونات

هذا روتيني اليومي.. كل صباح أبحث وأستكشف.. اهتممت بالعناصر الدخيلة على البيئة المحلية، ماذا لو ركّزنا على استعمال المواد التي لا يرغب أحد بتناولها؟ والتي يمكنها أن تدمر البيئة التي تحتلها؟ فعند انتزاعها من مكانها نحن نساعد في إعادة التوازن للمنطقة.. هذه الأوراق بمثابة الجبنة السويسرية.. عليها آثار ما تناولته الحشرات، وهذا يعني بأنها صحية وخالية من الطفيليات. إنها جرادة كبيرة، يجب ألا تتردد عند الإمساك بهذه الحشرات.

شاهد أيضاً: هل سيكون هذا الطعام رائجاً بعد الآن؟

هذه الحلزونات أتت من أوروبا عندما تعلّقت بالسفن القادمة.. أشعر وكأني طفل عند بحثي وعثوري على مختلف المكونات لطعامي، في بعض الأحيان قد أتعامل مع مكونات قد تشعرني بالقرف، لكنني أحب أن أجبر نفسي على تجاوز كبريائي.. هذه المكونات التي سنستعملها لطعام اليوم.. هذه ليست فكرة ابتكرتها، الناس قاموا بما أفعله اليوم منذ آلاف السنوات قبل افتتاح هذا المطعم.. كما أن الطعم مذهل للغاية.