ألقِ نظرة على أضخم وأحدث متنزه لـ"ديزني لاند".. في شانغهاي

ألقِ نظرة على أضخم وأحدث متنزه لـ"ديزني لاند"

سياحة وسفر
نُشر يوم الجمعة, 17 يونيو/حزيران 2016; 04:29 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).
2:25

نحن في متنزه "ديزني لاند" في مدينة شانغهاي، ويعتبر هذا المتنزه أضخم استثمار أجنبي لشركة "ديزني،" بتكلفة 5.5 مليار دولار.

أهلا بكم في أسعد مكان على وجه الأرض، أو بالتحديد أكثر، في الصين.
نحن في متنزه "ديزني لاند" في مدينة شانغهاي.
يعتبر هذا المتنزه أضخم استثمار أجنبي لشركة "ديزني،" بتكلفة 5.5 مليار دولار.
00:39  من النظرة الأولى، قد يبدوا هذا المتنزه مثل كافة متنزهات "ديزني لاند" الأخرى، فتجد الشخصيات، وصفوف الانتظار الطويلة، والقلعة. لكن، هذا المتنزه الأضخم لديزني على الإطلاق.
لعبة الأحصنة، وبعدها لعبة دمبو، تليها لعبتي المفضلة لليوم، وهي لعبة "ترون"، وهي عبارة عن قطار سريع من المستقبل. لركوبها، تعتلي دراجة الضوء، وتتمسك جيداً.
كانت جيدة جداً.
لكن، تسعى ديزني إلى الدمج بين الثقافة الصينية وأجواء "ديزني" الأصلية في هذا المتنزه.
تشانغ تشو، فريق“Imagineer” ديزني: "في الثقافة الصينية، لا يوجد نهايات سعيدة، وقصص الحب حزينة دائماً. وهذه التفاصيل ألهمت فريقنا للتفكير بطرق للتأقلم مع هذا الجمهور المختلف."
لهذا، تجد أن كافة الإعلانات حول المتنزه هي بلغة الماندرين، وكتب باللغة الصينية على كافة اللوحات، حتى أن العروض الراقصة تقدّم الأغاني بلغة الماندرين.
نقوم بالتوقّف في "كهف الكنز"، وهي المنطقة الوحيدة المخصصة للقراصنة في أي من متنزهات "ديزني لاند" حول العالم.
لكن التسلية الحقيقية هي في منطقة "Tomorrow Land"... إنها مسلية جداً، وفيها كافة أنواع الأضواء.... (05:01) والموسيقى.
05:15 لا يوجد أي متنزه غير "ديزني لاند شانغهاي" توجد فيه منطقة مثل منطقة "Tomorrow Land"، وجزء من هذا هو أن مدينة شانغهاي معروفة باسم "مدينة المستقبل"، الأمر الذي ألهم مصممي المتنزه على ابتكار هذه المنطقة.