شاهد عروض السيرك الرائعة بتقنيات حديثة

شاهد عروض السيرك الرائعة بتقنيات حديثة

سياحة وسفر
نُشر يوم الأحد, 17 يوليو/تموز 2016; 04:46 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:58 (GMT +0400).
1:26

"إنتاج يُقدر بعدة ملايين الدولارات، يتضمن سطحاً جليدياً، وإضافة تقنيات جديدة".

ألانا فيلد (نائبة الرئيس التنفيذي - Feld Entertainment):

لقد اعتمدنا على أسلوب جديد تماماً في السيرك. مع قرار إحالة الفيلة إلى التقاعد، علمنا أننا نريد اضافة أمر مختلف لسيرك ‘Ringling Brothers’.

كانت الفيلة جزءً من عروض سيرك ‘Ringling Brothers’ لـ145 عاماً. وأزيلت في العام 2016 بعد مواجهة انتقادات من ناشطي حقوق الحيوانات.

قد يعجبك أيضاً: فيها ديناصورات.. أهلاً بكم إلى حديقة "سفينة نوح" الترفيهية

استخدمنا ذلك كفرصة لإحداث تغيرات كبيرة للعرض، والقيام بأمور لم نكن قادرين على فعلها من قبل. لا يوجد شيء يمكنه أن يحل محل الفيلة، لكننا أردنا خلق تجربة جديدة تماماً. كان الأمر يتعلق بإعادة تخيل ‘Ringling Brothers’. وما سيبدو عليه اليوم، في القرن الواحد والعشرين.

شاهد أيضاً: حاذروا من الضياع في بئر مدرّج تحدى الزمن منذ ألف عام

هذا إنتاج يُقدر بعدة ملايين الدولارات، يتضمن سطحاً جليدياً، وإضافة تقنيات جديدة، فالأطفال اليوم يحبون رؤية التأثيرات البصرية الرائعة.

إحدى أكثر مميزات العرض إثارة هي عرض المقاطع ثلاثية الأبعاد. فهذه الأرض ستُغطى تماماً بمختلف الإضاءات والصور. يضع كل فنان أجهزة استشعار حول منطقة الكتفين. وبذلك تتعقبه الإضاءة مثل بقعة الضوء المسلطة، دون الحاجة إلى عمال يقومون بذلك. هذه التقنية تسمح للإضاءة بتعقب الفنانين واللحاق بهم أينما ذهبوا.

يوجد خليط من الأمور التقليدية وغير التقليدية في العرض. فمثلاً، عرض الأرجوحة يُعتبر تقليدياً، لكن طريقة تقديمه حديثة.