تعرف إلى متعة التزلج على الرمال 

تعرف إلى متعة التزلج على الرمال 

سياحة وسفر
نُشر يوم السبت, 06 اغسطس/آب 2016; 05:24 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:58 (GMT +0400).
2:02

حيث توجد الكثبان الرملية والهدوء والتأمل، ترى متزلجين بألواح خاصة يشغلون تلك اللحظات بممارسة رياضتهم المفضلة عليها

جيريمي ييتز، بروفيسور في جامعة أدامزك:“من الأشياء التي أحب القيام بها حين آتي إلى الكثبان هنا، أن أتحرر من الروابط وأن أكون فقط هنا وحسب، في هذا المكان القوي، الهادئ والتأملي."
كاثرين فاز، مسؤولة خدمات الزائرين : "تصل كثبان غرايت ساند في بعض المناطق إلى ارتفاع 750 قدما، و30 ميلاً مربعاً. والسبب الذي يجعل الرمال موجودة هنا، أن الرياح تمر عبر الجبل، وأثناء عبورها الوادي كانت تترك الرمال عبر مئات آلاف السنين. كذلك فإن الجدول يجلب معه جزيئات الرمل، ومن ثم تساعد الرياح على حملها إلى الأعلى، وتسمح لحالة إعادة التدوير هذه أن تتكرر مراراً ومراراً، ما يجعلنا نصف المكان بأنه في حركة دائمة.

تابع.. خمس مدن رائعة الجمال لجولة في المروحية

هناك الكثير مما يمكن القيام به هنا، وأحد آخر الإبداعات الترفيهية التي نراها في السنوات الخمس أو الست الأخيرة، هو تلك التجربة الفريدة وامكانية القيام بالتزلج على الرمال”.
جيريمي ييتز، بروفيسور في جامعة أدامزك: "هناك اساليب مختلفة لممارسة التزلج على الرمال. هناك الوقوف التقليدي وهناك لوح التزلج الذي يكون أشبه بالمزلجة"

تابع بالفيديو: انتبه ولا تنظر للأسفل.. أنت في "الطريق إلى السماء"

كاثرين فاز، مسؤولة خدمات الزائرين :”تم تصنيع هذه الألواح بشكل خاص للمواد الرملية، ونحن نشجع الناس على استئجار هذا النوع من التجهيزات بدل إحضار معداتهم الخاصة، لنتأكد من خوضهم تجربة جيدة.
جيريمي ييتز، بروفيسور في جامعة أدامزك:

للمزيد تابع بالفيديو.. هل تعرف ما هي أكثر السلع مبيعاً في المطارات؟

“كما ترون فإن الحواف ليست حادة مثل لوح الثلج، وبالتالي عليك أن تتوازن بشكل لطيف، وأن تقلل من الانعطافات الحادة، وإلا ستنتهي مثل العديد من المبتدئين، يسقطون، أو يتوقفون ويعجزون عن الانطلاق من جديد بالسرعة الكافية للوصول إلى أسفل الكثبان.
يسعدني فعلاً أن اكون جزءاً من الطبيعة الأم والعناصر حين أكون هناك في الرمال والشمس مشدوداً إلى اللوح، إنها طريقة رائعة للشعور بترابط كل الأشياء”.