هكذا تعيش سحراً خيالياً على شواطئ كاليفورنيا

هكذا تعيش سحراً خيالياً على شواطئ كاليفورنيا

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 20 سبتمبر/ايلول 2016; 01:24 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لا شيء يضاهي رحلة خيالية إلى ساحل كاليفورنيا الذهبي! إذ يتميز الساحل الذي يمتد لمسافة 840 ميلاً بشواطئه المختلفة المتناسبة مع أذواق الجميع.

قد يعجبك أيضا.. هل وجدت الهند البديل "الأروع" لتاج محل؟

بدءاً بارتداء ملابس السباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس وصولاً إلى جولات التزلج على الأمواج المفعمة بالحيوية، توفر رحلة إلى كاليفورنيا أقصى أنواع الاستجمام والاسترخاء، بعيداً عن هموم ومشاغل الحياة.

تعرّفوا فيما يلي، إلى بعض أهم النصائح التي عليكم اتباعها في رحلتكم القادمة إلى كاليفورنيا، للتمتع بأجمل تجربة ممكنة في صفاء المياه ونقاوة الرمال الكريستالية:

ارتد ملابس سباحة
تجنب السباحة على أي من الشواطئ في كاليفورنيا مرتدياً أي شيء غير لباس السباحة المخصص، إذ يعتبر سكان المنطقة أن تصرفاً كذلك هو أمر مهين وغير حضاري للمنظر العام.

تجنب ارتداء لباس "السبيدو" للسباحة
لا شك بأن سراويل السباحة "الشورت" تعتبر من أفضل الملابس التي قد يرتديها مرتادو البحر في كاليفورنيا، إذ أن سروايل "السبيدو" القصيرة والضيقة غير مقبولة إجمالاً. 

قد يهمك أيضا.. كيف تختار شركات الطيران أسعار مقاعدها؟

لا تنسى أن تأخذ سترة دافئة
رغم أن كاليفورنيا تعتبر مدينة الشمس والشاطئ، إلا أن الطقس فيها غالباً ما يصبح بارداً خصوصاً في الليل والصباح الباكر قبل شروق الشمس.

احذر الزعانف
تفيد تقارير من لجنة أبحاث أسماك القرش أن كاليفورنيا شهدت 79 هجوماً من أسماك القرش منذ العام 2000. قد لا يكون رقماً كبيراً، ولكن غالباً ما تقترب هذه الأسماك القاتلة من شاطئ البحر.

وأيضا.. جولة في اليابان مع أشهر طهاة الدولة

لا تنسى ركوب الأمواج
لا تكتمل رحلة إلى كاليفورنيا دون تجربة ركوب أمواج تقليدية وحيوية. لذا، احرص على حجز حصة تدريب ركوب الأمواج ولو لمرة واحدة لتجربة الرياضة المفضلة لدى سكان كاليفورنيا.

ارتدي واقي الشمس
تعتبر شمس كاليفورنيا قوية وساطعة للغاية، وقد تسبب حروقاً خطيرة إذا لم تقوموا بوقاية أنفسكم من حرارتها وأشعتها.

وأيضا.. خواطر دمشقية تنتعش وسط غابات أفريقيا "الثائرة"

كل ما تبقى عليكم الآن هو الاستمتاع برحلتكم الساحلية الصيفية، وزيارة بعض أجمل شواطئ كاليفورنيا الظاهرة في معرض الصور أعلاه!

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"travel","friendly_name":"هكذا تعيش سحراً خيالياً على شواطئ كاليفورنيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/20","rs_flag":"prod","section":["travel","travel:gallery"],"template_type":"adbp:content",}