جولة خلف كواليس أكبر مخبأ لمخلوقات الأرض!

جولة خلف كواليس أكبر مخبأ لمخلوقات الأرض!

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 29 سبتمبر/ايلول 2016; 01:13 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:24 (GMT +0400).
2:16

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يحوي متحف "سميثسونيان" للتاريخ الطبيعي أكثر من 144 مليون عيّنة في مجموعاته، لكن 99 في المائة منها مخبّأ في كواليس المتحف، إليكم نظرة حصرية لهذه المجموعات الخفية.

يحوي متحف "سميثسونيان" للتاريخ الطبيعي على أكثر من 144 مليون عيّنة مثل ناب الحوت القطبي هذا . اسمي كيرك جونسون وأنا مسؤول عن هذه كل هذه العيّنات. 99 في المائة من مجموعاتنا مخبأة خلف الكواليس. وهؤلاء هم الأشخاص الذين يعملون عليها. هذه كارلا دوف من قسم الطيور.

شاهد الفيديو الأصلي هنا

د. كارلا دوف، أخصائية بعلم الحيوانات، قسم الطيور: هنا في قسم الطيور. نملك حوالي 620 ألف عيّنة في المتحف. وهذا يمثّل ما نسبته 85 في المائة من الأنواع المختلفة للطيور حول العالم. تنظر إلى هذه العينات وتفكّر. هنا يأتي دور العلم ليلعب دوره. نحن نستخدم مجموعاتنا للتعرف على الطيور التي تصطدم بالطائرات والمساعدة في الحفاظ على سلامة الطيران.

د. روبرت روبينز، المسؤول عن قسم الفراشات والعث: لقد تم وضعي بهذه الوظيفة، كوني عالماً بحرشفيات الأجنحة ومختصاً بالفراشات على مدى ما يقارب 35 عاماً. هذا جوهر وجودي في هذه الحياة، وهو أن أعرف ما بوسعي عن كل تفصيل يخص الفراشات. هنالك عالم بأسره هنا.. وإن لم تنظر عن كثب فإنك لن تراه. عالم رائع، وهو عالم مذهل، مليء بالقيم العملية للبشر.

وهنالك مجموعة الأصداف، ومجموعة المجوهرات والمعادن، ومجموعة الحشرات.

لكي نتفهم كل الأحياء على الأرض، يجب جمعها ودراستها بشكل مكثّف. وهذا يساعدك عندما تحتاج إلى الطعام. كل هذا يعود علينا بالمنفعة. هذه العينات من مخلوقات العالم في مكان واحد ستساعدنا على فهم طبيعة كوكبنا.