جولة في الأماكن الأكثر رفاهية على كوكب الأرض

جولة في الأماكن الأكثر رفاهية على كوكب الأرض

سياحة وسفر
نُشر يوم الأربعاء, 05 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:06 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:24 (GMT +0400).
2:47

كانت إحدى آخر المناطق المُكتشفة على الأرض… نيوزيلندا. بجمالها الخلاب، يتميز سحر الدولة بالبذخ والرفاهية، ما يجذب الزوار عند كل منعطف.

كريس شيبارد (مديرة مزرعة Cape Kidnappers“):هذا المكان هو جنة على الأرض. الكثير من الزوار يقولون ذلك عند وصولهم، ويذهلون من الجمال المطلق للمكان. توجد 28 غرفة، ولدينا جناح يحتوي على أربع غرف، وجناح كبير آخر يحتوي على ثلاث صالات.

تقع مزرعة Cape Kidnappers وسط ستة آلاف فدان من الأرض الجميلة. ويقولون هنا في نيوزيلندا، أينما كنت، لن تبعد عن البحر مسافة أكثر من 80 ميلاً، لذلك يمكنك الاستمتاع بأكثر المناظر الفاخرة.

كريس شيبارد: صُنّف ملعب Cape Kidnappers للغولف مؤخراً في المرتبة الأولى بنيوزيلندا، والمرتبة رقم 16 في العالم، والسادسة خارج أمريكا. لدينا الكثير من النشاطات في المكان، وبإمكان الناس أخذ جولة بالسيارة نحو أعلى نقطة في المنطقة أو التوجه نحو الشاطئ الخاص.

ويمكنكم اعتبار هذه الجولة رحلة سفاري خاصة.

مات نيلسون (جولات Can AM): تشاهدون الكثير من الأشجار المحلية، والكثير من الطيور عند إطلاقها، ويمكنني أخذكم لأماكن لا يمكنكم تخيل الوصول إليها بالسيارة. عند القدوم إلى هنا، يمكنكم الإستمتاع بجمال المكان، فهو شاسع ونحن وحدنا الموجودون فيه، إنه رائع.

وكأنها أرض من عالم آخر، في منطقة تُدعى ميدل إيرث.

غاي كينغ (شركة Select NZ, Ltd): نعرض على الضيوف التحليق بالمروحية أو الطائرة المائية. الجميل في الأمر أنه بإمكانكم التحليق ورؤية الكثير من مناظر الحرارة الجوفية للأرض. لكن إذا كانت الظروف مناسبة، فبإمكانكم الهبوط فوق قمة جبل تيراريرا والتمتع بالمشهد.

رفاهية عند كل منعطف، في أرض مليئة بالأسرار… نيوزيلندا.