انفجار سماعات برأس شابة برحلة جوية

انفجار سماعات برأس شابة برحلة جوية

سياحة وسفر
آخر تحديث الأربعاء, 15 مارس/آذار 2017; 12:08 (GMT +0400).
انفجار سماعات برأس شابة برحلة جوية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تعرضت مسافرة لحروق بوجهها ويدها بعد احتراق سماعتي رأس خلال تحليقها برحلة جوية بين بكين وملبورن.

وقالت المرأة لهيئة سلامة المواصلات الأسترالية، "ATSB" اختصاراً، إنها كانت نائمة خلال استماعها للموسيقى بعد بدء الرحلة بساعتين عندما سمعت صوتاً يشابه الإنفجار، مضيفة: "عندما التفتّ شعرت بألم الحروق بوجهي."

وأضافت المرأة، التي لم يكشف عن هويتها: "أمسكت بوجهي ما أدى إلى سقوط السماعات إلى رقبتي،" لتقوم بإمساكها ورميها أرضاً، لترى بأن السماعات تقذف شرارات وألسنة صغيرة من اللهب.

شاهد.. خمس حقائق غريبة عليك معرفتها قبل التحليق مجدداً

شاهد.. لحظة اندلاع النيران في طائرة شحن فور هبوطهاPlay Overlay

شاهد.. لحظة اندلاع النيران في طائرة شحن فور هبوطها 0:48

"عندما أردتُ أن أطفئ النيران بقدمي، كان طاقم الرحلة هناك مع برميل من المياه، أطفأوا النار ووضعوا السماعات في البرميل بالجزء الخلفي من الطائرة،" وفقاً لما أشارت إليه المسافرة بحديثها مع الهيئة، مضيفة بأن الطاقم لم يتمكن من إزالة السماعات والبطاريات بالكامل لأنها ذابت على أرضية الطائرة.

وأشارت المسافرة إلى أن الركاب استمروا بالسعال طوال الرحلة لأن الطائرة امتلأت برائحة البلاستيك والشعر المحروقَين.

أيضاً.. ما هي تصرفات الركاب الأكثر إزعاجاً على متن الطائرة؟

وقالت الهيئة في بيان أصدرته، الأربعاء إنه من الأرجح بأن البطاريات داخل السماعات هي التي تسببت بالحادث، وأضاف متحدث باسم الهيئة إلى أن الحادثة وقعت في 19 فبراير/شباط الماضي، رافضاً ذكر العلامة التجارية التي صنّعت السماعات.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"travel","friendly_name":"انفجار سماعات برأس شابة برحلة جوية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/15","rs_flag":"prod","section":["travel","travel:tech"],"template_type":"adbp:content",}