امرأة تعترف بقتل "مسلم" بدفعه نحو سكة قطار متحرك

امرأة تعترف بقتل "مسلم" بدفعه نحو سكة قطار متحرك

منوعات
نُشر يوم الأحد, 15 مارس/آذار 2015; 07:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:22 (GMT +0400).
امرأة تعترف بقتل "مسلم" بدفعه نحو سكة قطار متحرك

رسم لإيريكا مينانديز في المحاكمة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أقرت إيريكا مينانديز بتهم القتل من درجة أولى، الجمعة، بعد دفعها لشخص اعتقد بأنه مسلم من حافة قطار الأنفاق ليلقى الرجل حتفه على الفور عام 2012.

ورغم أن التهمة الأولى تمثلت بجريمة كراهية بالدرجة الثانية، إلا أن اعتراف مانينديز بالتهمة الثانية خفض بالسجن من 22- 25 سنة، بدلاً من 25 عام إلى مؤبد بالتهمة الأولى.

وأكد، ريتشارد براون المدعي العام لمنطقة كوينز بنيويورك التي شهدت الحادثة في 27 ديسمبر/كانون أول عام 2012، بأن المدانة ستلقى "وقتاً كافياً وراء القضبان"، وأنه تمت الموافقة على إدانتها بهذه التهمة "شرط عدم تقدمها لطلب بالاستئناف في الحكم"، ونظراً "لتاريخها الطويل بتعاطي المخدرات والوضع النفسي الحرج" للمدانة التي تبلغ من العمر 33 عاماً.

ولكن الضحية، سوناندو سين، 46 عاماً، لم يكن مسلماً وفقاً لما أشار إليه معارفه، وقد قالت مينانديز عندما قبض عليها بالتهمة: "لقد دفعت مسلماً على مسار القطار"، مشيرة إلى أنها كرهت الهندوس والمسلمين منذ أحداث 11 سبتمبر/أيلول. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"امرأة تعترف بقتل مسلم بدفعه نحو سكة قطار متحرك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/15","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}