لأجل صحة العائلة سيلين ديون تعلق حفلاتها الغنائية

منوعات
نُشر يوم الخميس, 14 اغسطس/آب 2014; 07:14 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
0:59

قالت المطربة الكندية، سيلين ديون، إنها ستعلق حفلاتها الغنائية، للتركيز على شؤون عائلتها الصحية.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قررت المغنية العالمية سيلين ديون، مؤخرا تعليّق نشاطها الفني إلى أجل غير مسمى، بسبب مرض زوجها بالسرطان، فضلاً عن وضعها الصحي، وذلك حسب بيان نشرته على موقعها على الانترنت، وحسابات الشبكة الاجتماعية.

وقال البيان، إن ديون، البالغة من العمر 46 عاماً، تريد التركيز بنسبة 100 في المائة على زوجها رينيه، وعائلتها، وشؤونهم الصحية.

وقالت ديون "أريد أن أكرّس كل ما أمكنني من قوة وطاقة من أجل شفاء زوجي، ولكي أقوم بذلك فإنه من المهم بالنسبة لي أن أخصص هذا الوقت له ولأبنائنا."

وأعلنت ديون، الكندية الأصل، أنها ألغت جميع خطط وعروض لاس فيغاس، وجولة آسيا التي كانت مقررة في خريف العام الحالي، بالإضافة إلى تعليق نحو 70 حفلة حتى إشعار آخر.

وأعربت ديون في البيان عن بالغ اسفها لمشجعيها، وبذات الوقت توجهت لهم بالشكر الجزيل لدعمهم وحبهم لها.

وكان رينيه أنغليل (72 عاماً)، قد تنحى كمدير فني لأعمال ديون في شهر يونيو/ حزيران بسبب مرضه، وخضع لعملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني من حنجرته في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وذكر البيان: "لقد كان وقتاً عصيباً جداً ومرهقاً للزوجين، كما أنهما يتعاملان مع التحديات اليومية في مواجهة هذا المرض في الوقت نفسه الذي يحاولان فيه أيضا تنسيق جدول أعمالهما المليء بالعروض الفنية، فضلاً عن تربية أبنائهم الثلاثة."

وأضاف البيان بأن "سيلين تعاني من مرض أدى إلى التهاب في عضلات الحلق لديها، مما جعلها غير قادرة على أداء أي عرض من العروض المقررة لها في لاس فيغاس منذ آخر عرض في 29 يوليو/ تموز."

ويذكر أن عروض ديون الفنية، التي تقام منذ سنوات على مسرح "كولوسيوم"، في فندق سيزر بالاس، بلاس فيغاس، كانت دائماً مكتظة بالحضور، وتشتعل بحماس المشجعين بأستمرار.