أوبرا وينفري تنقذ شركة Weight Watchers

أوبرا وينفري تنقذ شركة Weight watchers

فيديو
نُشر يوم الأحد, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:30 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:48 (GMT +0400).
1:19

تلقت شركة Weight Watchers حبل نجاة كانت بأمس الحاجة إليه من أوبرا وينفري. 

ارتفعت أسهم Weight Watchers بعد أن أعلنت أوبرا التي لم نعد بحاجة لذكر اسمها الثاني، أنها أصبحت عضواً في مجلس إدارة الشركة، واشتركت في Weight Watchers بحيث يمكنها استعمال خدماتها، كما أنها اشترت 10 بالمئة من أسهم الشركة مع إمكانية شراء خمسة بالمئة إضافية وبالتالي هي تشعر بدون شك أن Weight Watchers  لديها شيء ما هنا. ولكن هل سيحول هذا من وضع الشركة؟ لقد كانت Weight Watchers بحاجة ماسة إلى ذلك لأن أسهمها قبل هذا الخبر انخفضت بنسبة 70 بالمئة هذا العام.  لماذا؟ لأن المبيعات مستمرة بالانخفاض. ففي هذا العالم المتحرك لن يهتم الناس ربما بدفع الأموال مقابل خدمات شهرية في حين يمكنهم أن يستخدموا هواتفهم الذكية والحصول على تطبيق مجاني يساعدهم في تنظيم غذائهم وتخفيض وزنهم. 

الآن بعد دعم أوبرا للشركة ربما ستتغير قواعد اللعبة قليلاً، فكلنا نعرف بالتأكيد مدى أهميتها، والتأثير الذي تملكه على الناس. هم يشاهدون شبكتها، ويقرأون مجلتها ولكن هل يمكن لذلك أن ينقذ Weight Watchers هذا أمر ستظهره الأيام المقبلة.