سيدة فرنسا الأولى بالمستشفى بعد أنباء علاقة هولاند بممثلة فرنسية

العالم
نُشر يوم الأحد, 12 يناير/كانون الثاني 2014; 11:40 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:31 (GMT +0400).
فاليري تريفيلر

باريس، فرنسا (CNN)-- قال باتريك بيانكون، مدير مكتب سيدة فرنسا الأولى، فاليري تريفيلر، إن الأخيرة دخلت المستشفى منذ الجمعة الماضي على خلفية الأنباء التي تم تناقلها في وسائل إعلام محلية حول علاقة الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند بإحدى الممثلات الفرنسيات.

وأضاف بيانكون: "فاليري بحاجة إلى الراحة، ونأمل أنها ستغادر المستشفى في أوائل الأسبوع المقبل." -- باتريك بيانكون، مدير مكتب سيدة فرنسا الأولى

وأوضح مدير مكتب السيدة الفرنسية الأولى: "نعلم جميعا سبب دخول فاليري إلى المستشفى بعد انتشار هذه القصة."

ويشار إلى أن تريفيلر البالغة من العمر 48 ليست متزوجة بهولاند البالغ من العمر 52 عاما وانما يعيشان مع بعضهما البعض، حيث أن هولاند ترك زوجته وأبناءه الأربعة لأجل تريفيلر قبل الترشح للانتخابات الرئاسية في العام 2012.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سيدة فرنسا الأولى بالمستشفى بعد أنباء علاقة هولاند بممثلة فرنسية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}