227 إجمالي المشاركات
10
143
84
0

طفل في الثامنة ينقذ 6 ويموت وهو يحاول إنقاذ السابع

العالم آخر تحديث الخميس, 23 يناير/كانون الثاني 2014; 05:08 (GMT +0400)
0:56

خلال محاولته إنقاذ عمه المقعد من حريق اشتعل في بيت متحرك، الإثنين، توفي الطفل تايلور. ج.دوهان، البالغ من العمر 8 سنوات، في شمالي ولاية نيويورك بحسب ما أعلنت السلطات.

(CNN)-- خلال محاولته إنقاذ عمه المقعد من حريق اشتعل في بيت متحرك، الإثنين، توفي الطفل تايلور. ج.دوهان، البالغ من العمر 8 سنوات، في شمالي ولاية نيويورك بحسب ما أعلنت السلطات.

 الطفل كان مع منزل أقاربه في بلدة بنفيلد المجاورة، في شرق روتشستر ليلة الأحد، عندما لاحظ النار تشتعل في مقطورة، بحسب ما أكد مسؤول الإطفاء في بنفيلد، كريس ابميير.

   وإلى أن تمكن رجال الإطفاء من الوصول إلى مكان الحريق، بعد مكالمة تلقوها في الخامسة إلا ربع فجرا، كان تايلور قد نجح في إيقاظ ستة ممن يبيتون في المقطورة ومن ضمنهم طفلان في الرابعة والسادسة من العمر.

بعدها حاول تايلور العودة مخترقا ألسنة اللهب لإيقاض عمه المقعد، ولم يتمكن من الخروج مسؤول الإطفاء، بحسب رواية ابميير الذي قال  إنه "مع مرور الوقت امتدت النار إلى المقطورة من الخلف، ولسوء الحظ مات الاثنان بسبب الحرارة والدخان، ووجدت جثتاهما في القسم الخلفي من المقطورة. كما توفي جد تايلور نتيجة الحريق، ووجدت جثته في الغرفة الأمامية للمنزل المتحرك.

وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة سبب الحريق، ولم ترد أي تقارير عن الحالة الصحية للاشخاص الستة الذين أنقذهم الطفل تايلور.

تايلور في الصف الرابع، وقد أصدر مدير مدرسته بيانا قال فيه "بشجاعة وتفان قدم روحه، لقد تمكن من إنقاذ أرواح ستة أشخاص، وهو في الحقيقة  كان بطلا مدير المدرسة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طفل في الثامنة ينقذ 6 ويموت وهو يحاول إنقاذ السابع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي