132 إجمالي المشاركات
0
112
20
0

قنبلة صغيرة تفجر قرب المركز الثقافي الفرنسي بروما

العالم آخر تحديث الجمعة, 24 يناير/كانون الثاني 2014; 06:24 (GMT +0400)

روما، إيطاليا (CNN)-- انفجرت قنبلة صغيرة في محيط المركز الثقافي الفرنسي في العاصمة الإيطالية روما، ما أدى إلى تحطم سيارات، وزجاج نوافذ قريبة من المركز بحسب ما أعلنت الشرطة الإيطالية.

وجاء الانفجار متزامنا مع الزيارة التي يقوم بها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند إلى روما لاجتماع مع بابا الفاتيكان، ولكن لم يتضح ما إذا كان للانفجار علاقة بالزيارة. ولم تتبنى أي جهة حتى الآن المسؤولية عن التفجير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قنبلة صغيرة تفجر قرب المركز الثقافي الفرنسي بروما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي