أوباما: بالطبع فوكس نيوز "غير منصفة"

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 04 فبراير/شباط 2014; 11:29 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- وصف الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، قناة "فوكس نيوز" بأنها "غير منصفة" جراء انتقاداتها المنتظمة له، في مقابلة  شابها التوتر اتهم فيها القناة الإخبارية العملاقة، وخلال بث مباشر، بتعمد إثارة الجدل حول قضايا يلاحق فيها الجمهوريون إدارته بالإنتقادات الحادة.

وأمطر المقدم التلفزيوني، بيل أورايلي، الرئيس الأمريكي بأسئلة حول عدد من الملفات المثيرة للجدل كفشل بدء تطبيق برنامج الرعاية الصحية الجديد ولماذا لم يعزل وزيرة الصحة جراء ذلك، وعن "فساد" بهيئة العائدات الداخلية "الضرائب"، والهجوم على مقر البعثة الدبلوماسية الأمريكية ببنغازي، القضية الأكثر جدلا وما إذا كانت إدارته حاولت التقليل من شأن الهجوم، ورد الرئيس الأمريكي، بأن القناة تتعمد إثارة الجدل حول قضايا يُعتقد أنه تمت تسويتها.

وسأل أورايلي الرئيس إذا ما كان غير عادلا معه خلال المقابلة، رد أوباما: "بالطبع كنت كذلك.. لكني معجب بك على أية حال."

وتابع: "لائحة القضايا هذه التي تسأل عنها أنتم تحددونها في إطار معين.. لكن لا بأس.. إذا أردت أن تكون رئيسا للولايات المتحدة، إذا عليك أن تعلم بأن ستكون موضعا للانتقادات"، وأبدى اعتقاده بان التوجه المحافظ "جعل من فوكس نيوز ناجحة للغاية."

وأضاف: "وهذا ما عليكم النظر في شأنه..  عندما تنتهي ولايتي فماذا ستفعلون؟"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أوباما: بالطبع فوكس نيوز غير منصفة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/04","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}