لندن: استقالة وزير الهجرة بسبب خادمته غير القانونية

العالم
نُشر يوم السبت, 08 فبراير/شباط 2014; 10:24 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:39 (GMT +0400).

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—قدم وزير الهجرة البريطاني، مارك هاربر استقالته، السبت، بعد اكتشاف أن الخادمة المنزلية التي وطفها لسنوات في منزله متواجد بصورة غير قانونية في البلاد.

وبحسب البيان الصادر عن رئاسة الوزراء البريطانية، فإن هاربر "قدم استقالته بعد أن علم بأن خادمته لا تحمل الأوراق القانونية رغم أنها قدمت له اوراقا تؤكد أنها مقيمة بصورة قانونية في البلاد عند تعيينها."

وأشار البيان إلى أن رئيس الوزراء البريطاني، دايفد كامريون قبل الاستقالة، قائلا: "لقد اتخذت موقفا مشرفا رغم قيامك بالتحقق من الأوراق الثبوتية لخادمتك عند تعيينها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لندن: استقالة وزير الهجرة بسبب خادمته غير القانونية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/08","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}