أمريكا: 3 قتلى و63 جريحا و10 مفقودين بانفجار نيويورك للآن

العالم
آخر تحديث الخميس, 13 مارس/آذار 2014; 03:31 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قتل ثلاثة أشخاص وجرح 63 شخصا آخرين في آخر حصيلة للضحايا الذين سقطوا بانفجار مبنيين بمنطقة مانهاتن بنيويورك، الأربعاء، في حادثة كان سببها انفجار للغاز بحسب المعلومات الأولية التي أدلى بها عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو.

وبحسب مصدر أمني في تصريح لـCNN فإن هناك عشرة أشخاص لا يوالون مفقودين بعد المحاولات التي قامت بها فرق الاطفاء والانقاذ لإحصاء المتواجدين في المبنى ومن خارجها إلى جانب من يُحتمل أنه لا زال عالقا تحت أنقاض المبنيين اللذان انهارا بشكل كامل.

وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسنمه أن من بين الجرحى كان هناك عميلان تابعان لمكتب التحقيقات الفيدرالية، أو ما يعرف بـ"FBI."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: 3 قتلى و63 جريحا و10 مفقودين بانفجار نيويورك للآن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/13","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}