مصدر يفسر لـCNN سبب تفتيش منزلي الطيارين بالرحلة الماليزية المفقودة

حصري
آخر تحديث الأحد, 16 مارس/آذار 2014; 03:37 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—بعد أنباء قيام السلطات الماليزية بتفتيش منزلي القبطان والمساعد في الرحلة الماليزية المنكوبة، قال مصدر أمريكي مطلع على هذا الملف، إن لجنة الإستخبارات الأمريكية تميل لكفة نظرية أن ما جرى لهذه الرحلة هو أن من كان في قمرة القيادة مسؤول عن ما حدث للرحلة 370 وبصورة "متعمدة."

واضاف المصدر الذي اشترط عدم ذكر اسمه في تصريح لـCNN إن السلطات الماليزية كانت تبحث عن سبب لتفتيش منزلي قائدي الطائرة، وأن هذا القرار لم يتم البت فيه إلا قبل ما بين 24 إلى 36 ساعة وبالاستناد على التحليل التقني للمعلومات التي تم جمعها من خلال الرادار والأقمار الصناعية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر يفسر لـCNN سبب تفتيش منزلي الطيارين بالرحلة الماليزية المفقودة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/16","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}