العثور على متعلقات للأسترالية التي هاجمها القرش وبقايا جثة

العالم
آخر تحديث الجمعة, 04 ابريل/نيسان 2014; 10:00 (GMT +0400).

حملة نظمها أستراليون في 1 فبراير/ شباط 2014 ، ضد قتل أسماك القرش في مدينة بيرث، بعد تبني الحكومة سياسة تسمح بقتلها، بسبب الهجمات التي قام بها القرش وأثرت على قطاع السياحة

(CNN)-- أعلنت الشرطة الاسترالية العثور الجمعة، العثورعلى ونظارات وقبعة تعود لأسترالية يفترض أن قرشاً هاجمها أثناء السباحة قرب شواطئ استراليا، بالإضافة إلى بقايا جثة قد تكون للمرأة البالغة من العمر 63 عاماً.

عمليات البحث عن كريستين ارمسترونغ استؤنفت الجمعة صباحاً في جنوب مقاطعة " جنوب ويلز الجديدة" بحسب الشرطة، وكانت أرمسترونغ تسبح مع مجموعة من أصدقائها الخميس، على شاطئ "تاثرا" في "نيو ساوث ويلز" عندما اشتكت وعادت إلى الشاطئ، بحسب ما أفاد محقق الشرطة جاسون إدموندز.

واستمرت المجموعة التي برفقتها بمن فيهم زوجها في السباحة، ليلاحظوا لاحقاً سمكة قرش، قدروا طولها بحوالي 11 قدماً، تسبح بالقرب منهم، ما دفعهم إلى الإمساك ببعضهم من أجل السلامة، قم عادوا إلى الشاطئ، ولكنهم لم يجدوا أي أثر لرفيقتهم أرمسترونغ.

وقال إدموند إن شاهداً آخر كان قرب الصخور في الجوار، رأي قرشاً يهاجم شيئاً في المياه على بعد نحو 150 يارداً من الشاطئ، واعتقد أنه شخص كان يسبح هناك.

بقايا الجثة، والنظارات والقبعة تم العثور عليها في وقت متأخر الخميس، وسوف تخضع بقايا الجثة إلى فحص الطب الشرعي بحسب الشرطة، ومن غير المتوقع أن تظهر النتيجة قبل "عدة أسابيع".   

الشاطئ العام تم إغلاقه لأغراض السلامة، ولكن عمليات البحث فشلت في العثور على أرمسترونغ، أو أثر للقرش، وقال إدموند "إن المجتمع أصيب بالصدمة، وكانت صعبة على الزوج، حيث كان معها منذ كانا طفلين"، وأكد أن مشاهدة قرش كبير هو أمر نادر الحدوث، وأنه لا يتذكر أي هجمة قام بها قرش في تلك المنطقة، مضيفاً "السرطان، النوبة القلبية.. تلك هي الأمور التي نحشاها ولكننا نتوقعها، ولكن ليس أن يموت شخص بسبب القرش."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العثور على متعلقات للأسترالية التي هاجمها القرش وبقايا جثة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/04","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}