صحف العالم: مطلوب 60 إيطالية لمساعدة زوجات وبنات حاكم دبي

صحف دولبة
نُشر يوم الثلاثاء, 08 ابريل/نيسان 2014; 07:51 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:36 (GMT +0400).
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تابعت الصحف العالمية مجموعة من الأخبار والموضوعات من أبرزها تدريب مجموعة من الفلسطينيات ليشاركن ضمن قوات الحرس الرئاسي، والإعلان عن ظهور شلل الأطفال في العراق.

يديعوت أحرونوت

تشرف قوات الأمن الفلسطينية على تدريب 22 سيدة على القتال وإطفاء الحرائق، لتصبحن بذلك أول سيدات يشاركن في قوات الحرس الرئاسي، المكونة من 2600 عنصر.

وقد تم اختيار هؤلاء السيدات للمشاركة في الحرس الرئاسي من الدفعة التي تخرجت من جامعة الاستقلال، وهي كلية عسكرية في أريحا تدرب قوات الشرطة.

وتقول بعض هؤلاء السيدات إنهن يخدمن بلدهن على المدة الطويل، ولكن على المدة القصير، هناك عنصر الإثارة والمغامرة، إضافة إلى إمكانية السفر إلى خارج الضفة الغربية، للحصول على تدريبات مكثفة في الدفاع عن النفس والفنون القتالية.

نيويورك تايمز

قالت منظمة صحية عالمية إن شلل الأطفال انتشر رسميا في العراق بعد ظهوره في سوريا، ما يعرض الأطفال العراقيين للإصابة بالمرض.

ويعود المرض للظهور في العراق للمرة الأولى منذ 14 عاما، فبرغم طول أمد الحرب منذ عام 2003، لم تشهد تلك الفترة ظهور الفيروس.

وأكدت منظمة الصحة العالمية أن طفلا في الشهر السادس ببغداد أصيب بالمرض، وتم تأكيد إصابته في نهاية الشهر الماضي، إذ ظهرت عليه ذات الأعراض التي ظهرت على 27 طفلا سوريا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ذا غارديان

نشرت الصحيفة الريطانية تقريرا حول وظيفة غريبة بعض الشيء لصالح حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومن أبرز المواصفات المطلوبة أن تكون المتقدمة أنثى بين الـ18 والـ28 من العمر، وأن تكون جذابة، وعصرية، ومن البندقية، وتتحدث الإنجليزية، وتمتلك قدرات تسوقية لا تحصى.

وستحصل الفائزات بهذه الوظيفة، وعددهن 60، على ما يساوي 140 دولارا في اليوم، وفرصة الانضمام للشيخ محمد بن راشد في جولته الأوروبية الشهر المقبل، والسفر بطائرة خاصة، والإقامة في أفخر الفنادق.

والوظيفة تتمثل في مساعدة زوجات وبنات حاكم دبي في التسوق، واختيار أزيائهن، والتأكد من ارتدائهن أزياء تناسب النشاطات التي يشاركن بها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"صحف العالم: مطلوب 60 إيطالية لمساعدة زوجات وبنات حاكم دبي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/08","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}