كريستيان امانبور.. كبيرة المراسلين الدوليين بـCNN تدخل قائمة "مشاهير الكيبل"

هل تعرف؟
نُشر يوم الأربعاء, 30 ابريل/نيسان 2014; 07:58 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:56 (GMT +0400).
كريستيان امانبور.. كبيرة المراسلين الدوليين بـCNN تدخل قائمة "مشاهير الكيبل"

لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— انضمت كبيرة المراسلين الدوليين بشبكة CNN، كريستيان آمانبور، قائمة "مشاهير الكيبل"، التي تخصص للأفراد  أصحاب المساهمات الكبيرة في صناعة الأخبار بالكيبل.

وانضمت كريستيان إلى شبكة CNN في العام 1983 وبالتحديد في مكتب التكليفات الدولي بالشبكة، وتدرجت لتصبح مراسلة الشبكة في مكتب نيويورك قبل أن تصبح مراسلة CNN الدولية في العام 1990، ومنها إلى كبيرة المراسلين الدوليين.

خلال عملها سافرت آمانبور إلى العديد من الدول التي شهدت احداثا ساخنة ومنها العراق وأفغانستان وكوريا الشمكالية والأراضي الفلسطينية وإسرائيل وإيران إلى جانب السودان وباكستان ورواندا والبلقان ومصر وليبيا بالإضافة إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كريستيان امانبور.. كبيرة المراسلين الدوليين بـCNN تدخل قائمة مشاهير الكيبل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/30","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}