بريطانيا.. أنباء عن تشبيه الأمير تشارلز لبوتين بهتلر والقصر يرفض التعليق

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 21 مايو/أيار 2014; 07:07 (GMT +0400).
بريطانيا.. أنباء عن تشبيه الأمير تشارلز لبوتين بهتلر والقصر يرفض التعليق

صورة أرشيفية للأمير تشارلز (يمين) مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين (يسار)

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أثار أنباء عن قيام الأمير تشارلز بتشبيه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين بالزعيم النازي أدولف هتلر، ضجة في الأوساط الإعلامية البريطانية بعد أن نشرتها صحيفة الدايلي مايل البريطانية.

ونقلت الصحيفة على لسان سيدة بولندية تبلغ من العمر 78 عاما كانت تتحدث مع الأمير تشارلز خلال زيارته متحفا بكندا، حيث قالت: "كنت أروي للأمير تشارلز قصتي وكيف هربت من بولندا إلى كندا العام 1939 هربا من الهولوكوست، عندها قال لي: والآن بوتين يقوم تقريبا بما فعله هتلر،" بحسب ما نقلته الصحيفة.

وأضافت: "علي أن أقول أنني أوافقه ولكنني كنت متفاجأة من قيام الأمير بهذا التعليق حيث أعلم أن من المفترض ألا يقدم عليه ولكنه كان يتكلم بصدق ومن قلبه."

ولم تتمكن CNN من التأكد من صحة هذه التصريحات في الوقت الذي رفض فيه ممثلون عن الأمير تشارلز التعليق على هذه القضية. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بريطانيا.. أنباء عن تشبيه الأمير تشارلز لبوتين بهتلر والقصر يرفض التعليق","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}