أمريكا ترسل 80 عنصرا بالجيش للتشاد للمساعدة بالبحث عن الفتيات المختطفات بنيجيريا

العالم
نُشر يوم الخميس, 22 مايو/أيار 2014; 12:34 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 20 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:37 (GMT +0400).
أمريكا ترسل 80 عنصرا بالجيش للتشاد للمساعدة بالبحث عن الفتيات المختطفات بنيجيريا

صورة أرشيفية لعناصر بالجيش الأمريكي

واشنطن، البيت الأبيض (CNN)—أعلن البيت الأبيض، الأربعاء، عن إرسال 80 عنصرا بالقوات المسلحة الأمريكية، إلى التشاد المجاورة لنيجيريا للمساعدة في العثور على الفتيات الـ200 المختطفات من قبل جماعة بوكو حرام.

وبين البيت الأبيض أن المهمة التي ستقوم بها هذه القوة تكمن في دعم العمليات الاستخباراتية والمراقبة والقيام بطلعات جوية فوق مناطق بشمال نيجيريا والمناطق المجاورة، بهدف تحديد المكان والعثور على الفتيات النيجيريات المختطفات.

ولم يقدم البيت الأبيض أي معلومات إضافية عن المعدات التي سترافق هذه القوة في حين أشار إلى أن المدة الزمنية لبقاء القوة ستستمر لحين لم يعد هناك حاجة لها.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا ترسل 80 عنصرا بالجيش للتشاد للمساعدة بالبحث عن الفتيات المختطفات بنيجيريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/22","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}