بالفيديو.. ماذا قال قاتل الـ6 اشخاص بكاليفورنيا قبل يوم من الحادثة

العالم
آخر تحديث الأحد, 25 مايو/أيار 2014; 04:16 (GMT +0400).
بالفيديو.. ماذا قال قاتل الـ6 اشخاص بكاليفورنيا قبل يوم من الحادثة

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف آلان شيفمان، المتحدث باسم عائلة رودجر، أنه وبحسب ما أخبرتهم الشرطة فإن العائلة تعتقد أن ابنها، التون روجر البالغ من العمر 22 عاما هو المسؤول عن مقتل ستة أشخاص وجرح آخرين في حادثة إطلاق نار "هوجاء،" مساء الجمعة بجنوب كاليفورنيا.

وفي تسجيل حمله التون روجر قبل يوم على ما يبدو من اقترافه هذه الجريمة، عبر فيه عن إحباطه من "البشرية،" وكيف أنه يبلغ من العمر 22 عاما ولم يمارس الجنس حتى الآن، مؤكدا على أنه سينتقم من الجميع "غدا" على حد تعبيره.

(شاهد الفيديو)

وبحسب شهود عيان، فإنه شوهد سيارة من طراز BMW سوداء اللون تسير بسرعة عالية بالشوارع وتطلق الرصاص بكثافة على أشخاص وأهداف متعددة، وبعد ستة دقائق تبادل ركاب هذه السيارة النار مع عناصر الشرطة قبل أن تصطدم بسيارة أخرى مركونة.

وبينت الشرطة أن هذه الحادثة التي وقعت بمنطقة ايلا فيستا قرب جامعة سانتا باربرا بكاليفورنيا هو "هجوم متعمد" عن سبق إصرار وترصد، وأن الشرطة تقوم بالتحقيق في أدلة مكتوبة ومصورة لهذه الواقعة.

وأشارت الشرطة أن هذه العملية استمرت على مدى دقائق معدودة وبالتحديد منذ الساعة 9:27 بالتوقيت المحلي لقرابة الساعة 9:37، دون تقديم أي تفاصيل إضافية عنن هوية القتلى أو الأسباب الكامنة وراء هذه الجريمة، على أن نوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. ماذا قال قاتل الـ6 اشخاص بكاليفورنيا قبل يوم من الحادثة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/24","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}