التصوير في خوست.. طالبان تنشر فيديو مبادلة الأمريكي "بيرغدال" مع عناصرها

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 04 يونيو/حزيران 2014; 12:15 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
مروحية من نوع بلاك هوك تابعة للقوات الأمريكية في أفغانستان

(CNN)-- نشرت حركة طالبان الأفغانية، تسجيل فيديو يظهر فيها الرقيب الأمريكي بووي بيرغدال، خلال عملية المبادلة وتسليمه من يد الحركة التي كانت تأسره، إلى يد الأمريكيين.

ويقول التعليق المصاحب للفيديو بأن عملية التبادل تمت في إقليم خوست، شرق أفغانستان. وقالت الولايات المتحدة سابقاً إن عملية التبادل تمت يوم السبت.

ويظهر في الفيديو بيرغدال وهو يجلس في شاحنة صغيرة "بك أب" وينتظر بحراسة مقاتلين مسلحين بأسلحة ثقيلة قرب سفح تلة، ثم تظهر طائرة مروحية تحلق فوق رؤسهم، وبعد وقت قصير تصل مروحية بلاك هوك. حيث يؤخذ إليها بيرغدال وتقلع بسرعة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":" التصوير في خوست.. طالبان تنشر فيديو مبادلة الأمريكي بيرغدال مع عناصرها ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/04","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}