أمريكا تفرض إجراءات مشددة بالأيام المقبلة على الملاحة الجوية ببعض المطارات

العالم
آخر تحديث الخميس, 03 يوليو/تموز 2014; 01:17 (GMT +0400).
أمريكا تفرض إجراءات مشددة بالأيام المقبلة على الملاحة الجوية ببعض المطارات

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—فرضت إدارة الأمن القومي الأمريكي، إجراءات احترازية جديدة، على الملاحة الجوية وذلك على خلفية تقييماتها المستمرة لبيئة التهديدات الدولة على الأمن الأمريكي.

وقالت الإدارة في بيان وصل لموقع CNN نسخة منه إنه طلب تعزيز إجراءات السلامة في عدد من المطارات خارج أمريكا والتي تنطلق منها رحلات مباشرة إلى الولايات المتحدة.

وتابعت قائلة إن هذه الإجراءات المعززة ستتضمن إجراءات مرئية وغير مرئية، دون تحديد طبيعة هذه الإجراءات.

ويشار إلى أن هذه الإجراءات لا علاقة لها بالأحداث التي تشهدها العراق وسوريا أو باحتفالات الرابع من يوليو، وأنها تعكس فقط قلقا من أن إرهابيين يقومون بتطوير قنابل أكثر تعقيدا تصعب عمليات اقتفائها.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا تفرض إجراءات مشددة بالأيام المقبلة على الملاحة الجوية ببعض المطارات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/03","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}